×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

( كلنا كالبنيان ) مبادرة منسوبات ابتدائية عاكسة بزيارة المنوّمات بمستشفى النماص في يوم العيد ويوم الوطن

( كلنا كالبنيان ) مبادرة منسوبات ابتدائية عاكسة بزيارة المنوّمات بمستشفى النماص في يوم العيد ويوم الوطن
النماص - نورة الشهري : قام وفد من ابتدائية عاكسة بتعليم النماص بقيادة الأستاذة هيلة محمد قائدة المدرسة وعدد من المعلمات والطالبات بمبادرة رائعة وشراكة مجتمعية بعنوان ( كلنا كالبنيان ) حيث قمن بزيارة للمريضات المنوّمات بمستشفى النماص العام ، وذلك في يوم عيد الأضحى المبارك وعيد الوطن في ذكرى يومه ٨٥ لتهنئتهن بالعيد واليوم الوطني الذي يظهر فيه تلاحم أفراد الشعب مع بعضهم واللحمة الوطنية بالقيادة.
وكان لهذه الزيارة أطيب الأثر على من لم يتمكنّ من قضاء العيد بين الأهل والأحباب ، وهنا تتجلى مظاهر الحب والتكاتف ، والسير على ماكان يريد المؤسس لهذا الكيان الكبير الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ، ونحن بتواصلنا وتكاتفنا نكون سدا منيعا في وجه كل من يساوم على وحدتنا القوية ، ولونظرنا في أرجاء مملكتنا الغالية نجد جنودها البواسل على حدها الجنوبي لرد المعتدي وتلقينه درسا لن ينساه ، وفي شمالها شعب يستقبل ويغيث أخواننا المضطهدين ويعاملهم معاملة أفراد الشعب ، وفي الحرمين الشريفين خدمة الحجاج والمعتمرين وتهيئة كل السبل لراحتهم ، وفي داخل كل شبر فالمواطن هو رجل أمن ويقوم بدوره بكل حب وتفانٍ ، وتسير تلك الإنجازات الكبيرة والضخمة بقيادة مليك الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، على مرأى ومسمع من العالم بأسره ...نسأل الله تعالى أن يديم الأمن والرخاء على وطننا الغالي ويحفظ عليه قيادته الرشيدة ويحمي جنوده على كل الثغور ...وننادي بصوت :واحد كلنا جنود الوطن ..#هويتي_وطني_تعليم_النماص
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النايب العام 16-12-1436 12:29 مساءً
    بعص الحريم احسن من كثير من الرجال. ...
  • #2
    عاكسة 21-12-1436 07:37 صباحاً
    اظن انها مرتك ياسعادة النايب العاميوم تمدحها. خخخخخخخ
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..