×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهلال يعيد بيع التذاكر عبر المنافذ

الهلال يعيد بيع التذاكر عبر المنافذ
تنومة : طلبت إدارة الهلال من المسوق الحصري لتذاكر مباريات الفريق عودة بيع التذاكر عن طريق منافذ البيع وإيقاف البيع إليكترونيا عن طريق موقع "مكاني" في مباراة الهلال والاهلي الإماراتي المقبلة الثلاثاء المقبل على استاد الملك فهد الدولي في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا ٢٠١٥م نظرا للإقبال الجماهيري الكبير المتوقع في هذا اللقاء وعدم تأقلم الكثير من الجماهير مع طريقة اقتناء التذاكر عن طريق الموقع الإليكتروني، أو الاستفادة من تسويق التذاكر عبر منافذ البيع إضافة الى موقع "مكاني" وسيتم طرح تذاكر اللقاء ابتداء من بعد الأحد عبر منافذ البيع في مقر نادي الهلال واستاد الأمير فيصل بن فهد على أن يقتصر البيع يوم المباراة على استاد الملك فهد الدولي، قبل معاودة بيع التذاكر عبر موقع مكاني ابتداء من المباريات المقبلة في المنافسات المحلية ، وفقاً لـ"كورة دوت كوم".

وحددت إدارة الهلال أسعار تذاكر لقاء الأهلي الإماراتي بثلاثة آلاف ريال للمنصة "VIP" وألفي ريال للمنصة، و300 ريال للدرجة الممتازة و40 ريالاً للدرجة العادية.

من جهة ثانية منح مدير الجهاز الفني بالهلال اليوناني جورجيوس دونيس اللاعبين راحة عن التدريبات يوم غدٍ الخميس كإجازة لعيد الأضحى على أن تستأنف التدريبات مساء الجمعة لبدء التحضيرات والإعداد لمواجهة الاهلي الاماراتي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..