×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجان لتهيئة متنزهات النماص استعدادا للموسم السياحي

 2008-05-10 19:42:00// الوطن - حسن عامر
تفقد محافظ النماص سعيد بن علي آل مبارك طوال الأسبوع المنصرم عددا كبيرا من متنزهات شمال وشرق المحافظة , إضافة إلى متنزهات مركزي السرح وبني عمرو لرصد الأوضاع ومستوى الخدمات المقدمة لمرتاديها.
وقال آل مبارك لـ " الوطن " إن الإجراء يأتي استجابة لتوجيهات أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز للوقوف على الاستعدادات التي تقدم للسياح خلال موسم الصيف المقبل , وتهيئة الخدمات التي تسهم في راحة السياحالقادمين للمحافظة من مختلف مناطق المملكة ومن خارجها.
وأضاف آل مبارك أن محافظة النماص تتميز بالعديد من المواقع السياحية والأثرية نظرا لموقعها الاستراتيجي على جبال السروات , مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجان لمتابعة احتياجات المتنزهات وتهيئة ألف وحدة سكنية لتكون جاهزة لاستقبال السياح في المحافظة ومراكزها .
من جهته أكد رئيس اللجنة الفرعية لمجلس التنمية السياحية بمحافظة النماص ظافر بن سعيد بن حبيب أن اللجنة تعكف حاليا على إعداد الفعاليات و البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية والشعبية استعدادا لتنفيذها خلال موسم الصيف , إلى جانب تنظيم مهرجان للتسوق وإقامة العديد من المحاضرات والندوات والأمسيات الشعرية.
وأكد رئيس اللجنة التجارية السياحية بفرع الغرفة التجارية بالمحافظة عبدا لله بن محمد بن عثمان العسبلي أن للجنة دورا كبيرا في إعداد اللوحات الترحيبية في مداخل المحافظة والمواقع السياحية.
ودعا العسبلي رجال الأعمال من داخل المحافظة وخارجها للاستثمار وإيجاد المشاريع السياحية التي تسهم في جذب السياح ويعود استثمارها لتطوير المحافظة ومراكزها.
في المقابل أعلن رئيس بلدية النماص المهندس سراج بن احمد الغامدي أن البلدية قامت بإنشاء العديد من الحدائق العامة مع توفير كافة الخدمات من ملاه وأرصفة وإنارة , وتشكيل فرق عمل لصيانة أعمال الكهرباء للشوارع العامة والأخرى المؤدية للمتنزهات , مؤكدا أنه تم عمل سفلته وإنارة وأرصفة للطريق السياحي المطل على منحدرات تهامة ويربط عددا من المتنزهات.


[img]* http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2780/1005.nat.p9.n902.jpg[\img]
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..