×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل إمارة عسير يفتتح معرض ألوان السعودية

وكيل إمارة عسير يفتتح معرض ألوان السعودية
تنومة : افتتح وكيل إمارة منطقة عسير المساعد للحقوق عوض آل سعيد معرض ألوان السعودية الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير في مركز عسير مول ويستمر حتى ٢٠ ذي الحجة.

وتجول آل سعيد في المعرض وما يضمه من صور، مستمعا إلى شرح مفصل عنه من قبل مدير البرامج والتسويق بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة مشبب القحطاني.

من جهته أوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة أن المعرض يضم ٦٠ صورة من الفائزة بمسابقة ألوان السعودية، مجددا التأكيد على أن المعرض يأتي أيضاً ضمن المساعي لتفعيل النشاط على مدار العام كما نصت مبادرة "عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام"، خصوصا أنه كان قد سبقه عدة مهرجانات وفعاليات وأنشطة على مدار العام وليس في فصل الصيف فقط كملتقى التراث الوطني العمراني وفعالية مشروع "عسير.. حلة العمران" ومهرجان الحريضة البحري وملتقى ليالي أبها الرمضاني ومهرجان ربيع أبها، فضلا عن الجهود الحالية لتفعيل قطاع المعارض والمؤتمرات بشكل احترافي عالمي.

ولفت إلى أن إقامة المعرض في مركز عسير مول يأتي حرصاً من الهيئة على تنويع أماكن فعالياتها وإيمانا بأهمية مراكز التسوق وما تستقطبه من زوار كفيل بنجاح أي فعالية.

ودعا العمرة زوار وأهالي المنطقة إلى زيارة المعرض.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..