×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الروضة الثالثة بتنومة تنفذ برنامج التوحد تحت شعار ( إرتياد الروضة حق للجميع )

الروضة الثالثة بتنومة تنفذ برنامج التوحد تحت شعار ( إرتياد الروضة حق للجميع )
النماص - نورة ظافر يُعٓدالاهتمام بأطفال التوحد ودمجهم ببقية الأطفال من غير هذه الفئة أحد أهداف وأولويات الروضة الثالثة بتنومة ( مليّح ) بقيادة أ. مشاعل مبارك الكناني ، تحت شعار ( إرتياد الروضة حق للجميع ) فأحدثت برنامج التوحد مع بداية هذا العام ١٤٣٧/١٤٣٦ وتهدف إلى تقديم الدعم لهم بمواصلة التعليم وتقديم كافة الخدمات المساندة والمساعدة ، وإيجاد الطرق والوسائل والاقتراحات وتوظيفها لصالح هذه الفئة ، وتوفير الأجهزة والأدوات التي تزودهم بمهارات وخبرات ومعارف لتوقظ مواهبهم وتسهم في بناء شخصياتهم ، وتزيد فاعليتهم ونشاطهم ، حين تكون البيئة التعليمية مهيأة ومناسبة ، ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع ..ذكرت ذلك للإعلام التربوي أ. نورة راشد ( المنسقة الإعلامية ).

رابط عن التوحد من إعداد الروضة ٣ بتنومة
https://youtu.be/4Fydqsi9Lgo
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عابر سبيل 01-12-1436 12:02 مساءً
    جهود مباركة إن شاء الله
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..