×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدارس ورياض الأطفال بتنومة تستعد بالتجهيز للأحتقال باليوم الوطني للعام 1436/1437 هـ

مدارس ورياض الأطفال بتنومة تستعد بالتجهيز للأحتقال باليوم الوطني للعام  1436/1437 هـ
تنومة : سعيد القرش ⁠⁠⁠تستعد مدارس ورياض الأطفال بمحافظة تنومة خلال هذه الأيام بالتجهيز للاحتفاء باليوم الوطني للعام 1436/1437 هـ والذي يصادف يوم عيد الأضحى المبارك وذلك من خلال البرامج والمشاريع والفعاليات المتنوعة والتي بدورها ترسخ حب الوطن لدى أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات وتبصرهم بأهمية القيم الوطنية في حياتنا اليومية،
ومن ضمن هذه المؤسسات التعليمية الروضة الأولى بمحافظة تنومة حيث ستشارك هذا العام بعدة مبادرات وطنية مختلفة المجالات والتي من اهمها مبادرة : ( أسرة وطن ) حيث أن المقصود من هذه المبادرة هو التذكير بأن جميع من في هذا الوطن هو أسرة واحدة ... أسرة متكاتفة ... متلاحمة .... يقودها قائد فذ بكتاب الله وسنة رسوله.
ومن ضمن فعاليات هذه المبادرة مسابقة لجائزة أفضل مقطع فيديو تقدمة أسرة الأطفال عن حب الوطن وقد قامت بنشر إعلان بذلك لجميع الأطفال وأسرهم.
الجدير بالذكر أن الروضة الأولى بمحافظة تنومة من رياض الأطفال المتميزة بالإدارة وتمثل حالياً مدارس الإدارة على مستوى المملكة في جائزة التعليم للتميز والتي من المتوقع خروج نتائجها خلال هذه الأيام.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..