×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امين عام المجالس البلدية يتفقد سير العمل بمراكز عسير

امين عام المجالس البلدية يتفقد سير العمل بمراكز عسير
تنومة : تفقد أمين عام المجالس البلدية جديع بن نهارالقحطاني عدداً من المركز الانتخابية بمنطقة عسير شملت أبها وظهران الجنوب اطلع القحطاني على سِيَر العمل وألتقى خلالها بالعاملين بالمراكز وتحدث القحطاني قائلا : بأن هذه الزيارات تأتي بتوجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية للاطمئنان على سير العمل ومشاركة أعضاء المراكز العمل في أعمالهم والوقوف عليها موكداً لهم تثمين وزارة البلديات لعملهم وقدم شكرة وتقديره للعاملين بالمراكز راجيا لهم كل توفيق ونجاح وأشاد القحطاني بسلاسة سير العملية الانتخابية والإقبال الايجابي خاصة من النساء في اغلب مراكز المنطقة الى ذلك التقى جديع القحطاني بأمين منطقة عسير وأعضاء اللجنة المحليه في عسير ورؤساء اللجان بالامانة وأشاد بالجهود التي يقومون بها واستمع الى بعض العوائق والمشاكل التي تواجه بعض المراكز . هذا ورافقه في جولته مساعد أمين عام المجالس البلدية عبدالله المنصور ومنسق الانتخابات البلدية بعسير علي عبدالله عسيري .

ومن جانباً آخر وصل العدد بالمراكز الانتخابية بمنطقة عسير حتى أمس الاثنين كالتالي : رجال ( 1604) ناخب ونساء ( 228 ) ناخبه ليصل المجموع : ( 1832 ) ناخب و ناخبه ليوم امس فيما وصل الاجمالي رجال ( 13716 ) ناخب وبلغ نساء ( 1400 ) ناخبه والعدد الاجمالي العام : ( 16948) ناخب وناخبة وذلك من بداية وقيد الناخبين لمجموع ( 16 ) يوم اما عدد المرشحين فقد بلغ التالي : رجال ( 22 ) مرشح نساء ( 3 ) مرشحه المجموع 25 ) مرشح ومرشحه ليوم امس الاجمالي :رجال ( 551 ) مرشح نساء ( 58) مرشحه الاجمالي العام للمرشحين ( 632) مرشح ومرشحه .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..