×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"تتبع الحركة" ميزة Apple TV الجديد

"تتبع الحركة" ميزة Apple TV الجديد
تنومة : ذكر موقع TechCrunch أن شركة آبل ستقدم ميزات إضافية لجهاز التحكم الخاص بالجيل الجديد من تلفازها Apple TV حيث يفترض التقرير احتواء جهاز التحكم على حساس للحركة، وذلك لتتبع الحركة بمختلف الاتجاهات.

ويسمح هذا الحساس بالكشف عن الحركة بشكل مشابه لجهاز التحكم الخاص بجهاز الألعاب Wii الذي يعتمد على جهاز استشعار يعمل بالأشعة تحت الحمراء، ولم يقم التقرير بذكر إذا ما كان جهاز التحكم الخاص بآبل سيحتاج إلى ملحقات مماثلة لجهاز Wii لكي يعمل أو سيعمل من تلقاء نفسه.

ومن المتوقع أن تطلق شركة آبل النسخة الجديدة من تلفازها Apple TV خلال حدثها المزمع عقده يوم 9 سبتمبر، وأن يكون أحد أكبر التغييرات هي كيفية التحكم بهذا التلفاز. وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى إمكانية تزويد جهاز التحكم بلوحة لمس وميكروفون.

وستقوم شركة آبل بفتح متجر تطبيقات مخصص لتلفاز آبل Apple TV، وقد تضيف إليه الألعاب لاحقاً، والذي يبدو المسار المحتمل للشركة العملاقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم والفوسفور و يعمل على تقوية المناعة.
/ 28 ربيع الثاني 1444

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم..

يعد فيتامين د من العناصر المهمة التي تساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم والفوسفور المهمين لصحة العظام، كما أنه يعمل على تقوية المناعة. ويمتاز فيتامين د كذلك بتأثير إيجابي على الحالة النفسية والمزاجية..

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية
/ 26 ربيع الثاني 1444

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية

قال باحثون في جامعة تورنتو الكندية إن العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية، بما فيها مستويات السكر في الدم والكولسترول، خاصة إذا كان خاماً ومن أزهار واحدة. وراجع الباحثون منهجية وتحليل تجارب سريرية ..

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة
/ 26 ربيع الثاني 1444

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة

انفردت مستشفى الدكتور عواض البشري بمكة المكرمة بالرعاية الطبية لفاعليات مشاهده مباريات كأس العالم التي تنظمها الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة والتي تستمر لمده شهر وقد حرصت المستشفى علي توافر طاق..