×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لماذا غادر السومة أهلي جدة؟

لماذا غادر السومة أهلي جدة؟
تنومة : أثار عمر السومة، هداف مسابقة الدوري السعودي خلال نسخته الماضية، حفيظة جماهير أهلي جدة، على أثر صورة قام بنشرها عبر حسابيه في "الإنستغرام" و تطبيق "السناب شات"، حل فيها على متن طائرة، وكتب عليها "أستودعكم الله" وفقاً لـ"العربية".

ونشر مهاجم النادي الغربي، الذي يقضي موسمه الثاني مع وصيف الدوري السعودي، صورة كتب عليها "أستودعكم الله"، الأمر الذي جعل الجماهير الخضراء، تتداولها وبشكل كبير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مبدية تساؤلات عدة، إلى أين؟ ولماذا كتب ذلك؟ ولم اختار الرحيل؟ في الوقت الذي ربط به البعض انتقاله لواحد من الأندية الخليجية، التي مازالت تطلب وده، وبات مطمعا لها منذ تألقه وبروزه بشكل لافت مع فريقه الأخضر خلال موسمه الاول.

من جهته، قال سالم الأحمدي، مدير المركز الاعلامي للنادي الأخضر، لـ"العربية.نت": "أود القول إن عمر السومة يقضي إجازته التي منحت له، ولزملائه اللاعبين، من قبل الجهازين الفني والإداري بالنادي، والتي قررت لهم بـ5 أيام، ابتداء من اليوم السبت، لذلك على جماهيرنا الاطمئنان، السومة سيقضي اجازته الممنوحة له خارج البلاد، ولا داعي للقلق نهائيا".

وأعلن وصيف الدوري السعودي، في 24 ديسمبر الماضي، عن تمديد عقد الهداف السوري حتى 2018، وقبيل انتهاء عقده بموسم واحد، بعدما انضم للنادي الغربي مطلع الموسم المنصرم، قادما من القادسية الكويتي في عقد يمتد لموسمين.

وجاءت هذه الخطوة من قبل مسيرو النادي الأخضر، بعد تقديم السومة لمستويات رائعة ساهم على أثرها في منافسة فريقه على لقب مسابقة الدوري، قبل أن ينال النصر اللقب، كذلك تحقيق لقب مسابقة كأس ولي العهد أمام نظيره الهلال في العاصمة الرياض، والظفر بجائزة هداف الدوري السعودي برصيد 22 هدفا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..