×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اجتمع بلجنة التنشيط السياحي في تنومة

 2008-04-29 09:18:00// القرقاح: السياحة البيئية أحد أهم أنماط السياحة الداخلية بعسير



جانب من اجتماع رئيس مركز تنومة بأعضاء التنشيط السياحي أول من أمس
تنومة: سعيد الشهري

اجتمع رئيس مركز تنومة محمد بن فلاح القرقاح صباح أول من أمس في مركز تنومة شمال مدينة أبها بأعضاء لجنة التنشيط السياحي وبعض مديري الإدارات الحكومية منهم رئيس شرطة تنومة المقدم محمد عبدالعزيز الأسمري، ومدير الدفاع المدني الملازم أول علي الشهري، ومدير سجن تنومة علي عمر الشهري، ومديرو بعض المدارس، وقد تبادل الجميع بعض الاقتراحات حول البرنامج الذي سيعد من قبل اللجنة المنظمة لصيف هذا العام 1429.وبين القرقاح أن برنامج التنشيط السياحي في تنومة سيتم إعلانه بعد موافقة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد عليه، مشيراً إلى أن السياحة البيئية تعد أحد أهم وأكبر أنماط السياحة الداخلية في منطقة عسير،وذلك لتمتعها بمخزون كبير من عناصر ومقومات السياحة مثل المتنزهات، الجبال، الأودية، الجو اللطيف.
وأوضح أن هناك فعاليات ستكون ضمن برنامج تنومة لهذا العام لجذب السياح وزوار تنومة مثل المحاضرات، والمخيمات الدعوية، والمسابقات، والفنون الشعبية وغيرها سيعلن عنها قريبا.
من جانبه أوضح رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني أن البلدية تقوم حاليا بتجهيز عدد من المتنزهات لزوار تنومة لصيف هذا العام كما تقوم بتهيئة استراحة البلدية لهذا التنشيط.
ومن ناحيته أشار رئيس لجنة إعداد برنامج التنشيط السياحي سعد بن محمد بن زاهر إلى أن برنامج هذا العام سيتوافق مع ملتقى أبها الذي اعتمده أمير منطقة عسير لهذا العام وستكون هناك برامج جاذبة لجميع السياح في مركز تنومة الذي يحظى بنصيب كبير من الغابات والمتنزهات الجميلة التي ستساعد على جذب المصطافين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..