×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

البدين يعلن تحوله إلى مساعد لمدرب الأخضر الجديد

البدين يعلن تحوله إلى مساعد لمدرب الأخضر الجديد
تنومة : أعلن فيصل البدين، مدرب الأخضر المؤقت، عن انضمامه إلى الجهاز الفني الجديد لقيادة المنتخب السعودية تحت إدارة الهولندي بيرت فان مارفيك الذي سيتولى التدريب بشكل رسمي مطلع الشهر المقبل.

وقال البدين، ضيف "في المرمى" من الخبر:" سأكون مساعداً لفان مارفيك في الفترة المقبلة" وزاد حول اختياراته الفنية استعداداً لمواجهة تيمور الشرقية وماليزيا:" اعتمدت على الجاهزية والحاجة لخدمات اللاعب في المنتخب، وكذلك اخذت العمر بالحسبان".

وواصل البدين حديثه، وأضاف:" اعتمدت على المباراتين التي لعبناها أمام فلسطين والأردن، وكون الدوري لم يمضي منه سوى جولة واحدة، فضلت الاعتماد على اللاعبين الذين سبق لهم المشاركة مع المنتخب، أما الصاعدون فضمهم حالياً يعتبر مغامرة" مشيراً إلى أن ابتعاد اللاعبين الموقوفين جاء بسبب عدم مشاركتهم مع انديتهم، وليس بإيعاز من اتحاد القدم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..