×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عسير تودع زوارها بـ " عودوا لنا بخير "

عسير تودع زوارها بـ " عودوا لنا بخير "
تنومة: بقدر الحب الذي استقبلت به منطقة عسير زوارها في مطلع صيف هذا العام، تودعهم هذه الأيام ببالغ الحفاوة والتقدير ، بعد أن نسجت حكاية متناغمة بين الغيم والمطر، ورسمت لوحة فاتنة جسدت علاقة الإنسان العاشق لطبيعة المكان الأخاذة، بعد أن حفل زوار عسير بمنظومة فعاليات مبهرة ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا، التي زاملتها زخات المطر، والتفت حولها كتل الضباب.

ففي عسير قصة مختلفة وفعالية وداع شعارها "عودوا لنا بخير" التي تقيمها مجلس التنمية السياحية في المنطقة بالتعاون مع هيئة الطيران المدني، لتوديع زوار المنطقة بصورة مشرفة، فزائر عسير لا يمكن أن يودعها دون أن يأخذ معه تذكارا يستلهم من خلاله حكاية اللحظات التي عاشها في أحضان عسير الفاتنة.

على بوابة المغادرة في مطار أبها، تقف طفلة صغيرة تكتسي الزي العسيري التقليدي، لتودع الزوار بباقة عطرية عملت على حياكتها أنامل محلية تجمع أجود أنواع النباتات العطرية التي تشتهر به سراة وتهامة المنطقة ليعيش الزائر المودع لمعشوقته عسير حكاية أخرى مع الذكريات بعد رحيله.

وفي يد الطفلة العسيرية الأخرى، قطعة تراثية ترمز لتراث المنطقة وطرازها المعماري المميز، لتبقى ذكرى عطرة تخلد رحلة ماتعة تلازم زائر عسير في حله وترحاله.

وبما أن لكل قصة نهاية ، فإن عسير تودع زوارها على أمل أن تلقاهم في عامها القادم وهم بأحسن حال ،
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..