×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل إدارة نادي عسير الفوتوغرافي

فيصل بن خالد : دور النادي مهم في توعية المجتمع بثقافة الصورة

أمير عسير يستقبل إدارة نادي عسير الفوتوغرافي
تنومة : أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد عبدالعزيز أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لنادي عسير الفوتوغرافي على ما أحتوى التقرير السنوي من أحصائيات وأنشطة وفعاليات والتي اتسمت بشموليتها لجميع المحافظات ودعم النادي للحركة الفوتوغرافية بالمنطقة , مؤكداً سموه على الدور المقدم من النادي في توعية المجتمع من حيث ثقافة الصورة , وأهميتها على المستوى السياحي والتوثيقي .

جاء ذلك خلال إطلاع سموه صباح اليوم بمكتبه بالإمارة على التقرير السنوي لنادي عسير الفوتوغرافي قدمه رئيس مجلس الإدارة الفوتوغرافي أحمد بن حاضر يرافقه نائب الرئيس حسين القحطاني ومشرف البرامج والأنشطة عبدالله آل شجاع .

وقدم " بن حاضر " في بداية اللقاء تعازيه ومواساة لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد ولسمو أمير المنطقة في استشهاد جنودنا الأبطال والذين طالتهم يد الغدر في تفجير مسجد قوة الطوارئ الخاصة بعسير , وأوضح رئيس النادي أنه تم تقديم أكثر من 50 ساعة تدريبية خلال السنة الماضية , إضافة إلى إقامة العديد من المعارض والفعاليات المصاحبة للمناسبات الوطنية كذلك قدم النادي خدماته لأكثر من 200 عضو على مستوى محافظات المنطقة .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..