×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل قاسم يجتمع بقيادات الإدارة ويشدد على تنفيذ برنامج الأمن الفكري

آل قاسم يجتمع بقيادات الإدارة ويشدد على تنفيذ برنامج الأمن الفكري
النماص - نورة ظافر اجتمع مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم في مكتبه يوم الأحد ١٠/٢٤ مع عدداً من المشرفين التربويين بعد تمتعهم بإجازاتهم السنوية وشدد آل قاسم على أن تكون أولى الأولويات لهذا العام الدراسي إطلاق مشروع يستهدف معالجة الفكر المنحرف الذي أفرز لنا فئة ضلت طريقها ووجهت سهامها لوطنها.
وحيث أن أنسب وسيلة لمواجهة الفكر تكون بالفكر وكيف أننا كرجال تعليم نتحمل مسئولية كبيرة تجاه أبنائنا الطلاب بتحصينهم ضد هذا الفكر الشاذ الذي وجب علينا لزاماً مساندة كافة قطاعات الدولة لاجتثاثه والقضاء عليه مختتماً اللقاء بالثناء على كافة الجهود في الأعوام الماضية والتي بُذلت من جميع أقسام الإدارة سائلاً المولى الكريم أن يكون هذا العام الدراسي عام خير وبركة وتميز.
ومن جهة أخرى وجّه آل قاسم خطاباً يتضمن تشكيل فريقاً من قادات إدارة التعليم لحضور ورشة العمل الخاصة بإعداد خطة وآلية لتنفيذ برنامج الأمن الفكري في الميدان التربوي وذلك يوم الأربعاء الموافق ١٠/٢٧ بمركز التدريب الأوسط ...سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يديم على وطننا وقادتنا وجنودنا البواسل الأمن والأمان والحفظ التام وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..