×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تزايد لحركة المسافرين من وإلى مطار أبها

٩٨ ألف مسافر خلال الأسبوع الماضي

تزايد لحركة المسافرين من وإلى مطار أبها
تنومة : بلغت حركة المسافرين من وإلى مطار أبها ٩٨.٢٧٨ خلال الأسبوع الماضي، بزيادة ٢٧٢ مسافر عن الأسبوع الذي سبقه.

يأتي ذلك وفقا لما صرح به مدير مطار أبها فهد العدواني، مؤكدا أن هذه المقارنة في الإحصائيات تؤكد تزايد الحركة في المطار بشكل مستمر، قائلا: "في آخر أسبوع في شهر رمضان بلغت حركة المسافرين ٨٠.٩٥٨، ولا يمضي أسبوع إلا ويشهد تزايد في تلك الحركة".

وتوقع العدواني زيادة حركة المسافرين في مطار أبها خلال الشهر المقبل، مبينا أن تعددية الناقل الجوي في المطار، هيأت التزايد في هذه الحركة، وخصوصا خلال موسم الصيف.

وأضاف: "يوجود العديد من شركات النقل الجوية في المطار، ومنها: الخطوط الجوية السعودية، وطيران ناس، ونسما، وطيران العربية، وفلاي دبي، ومصر للطيران، وسيضاف طيران القطرية الذي سيبدأ رحلاته خلال الشهر المقبل".

وتابع العدواني أن مطار أبها يستعد لنقلة نوعية من خلال مشروعه الجديد الذي تنتظره المنطقة عامة والمدينة خاصة، لما يتوقع له من أثر كبير في تطوير حركة النقل الجوي والملاحة الجوية والسياحة في عسير.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..