×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 2199 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الصحية للمطابقة النهائية

بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 2199 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الصحية للمطابقة النهائية
تنومة : أعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الأحد، أسماء (2199) من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، لافتة إلى أن العدد المتبقي من الوظائف (11771) وظيفة غالبيتها من فئة طبيب مقيم لم يتم التقديم عليها.

وطالبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم من الرجال مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة اعتبارا من يوم الثلاثاء 26 شوال 1436هـ، وحتى نهاية دوام يوم الأحد 1 ذي القعدة 1436هـ، وبالنسبة للنساء اعتبارا من يوم الأربعاء 4 ذي القعدة 1436هـ، وحتى نهاية دوام يوم الاثنين 9 ذي القعدة 1436هـ، وذلك لاستكمال المطابقة النهائية، لافتة إلى أنه من لا يحضر في الفترة المحددة يعتبر عدولا منه عن الوظيفة.

واشترطت الوزارة اصطحاب الوثائق ومنها الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وشهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية، والحاصلون على المؤهلات الخارجية يتطلب منهم إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل.

المدعوين للمطابقة النهائية صحية رجال
.


المدعوات للمطابقة النهائية صحيه نساء .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..