×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يدشن "قاعة وشاليهات الفخامة"

الهزاني يدشن "قاعة وشاليهات الفخامة"
تنومة: عبدالرحمن الشهري في إضافة جديدة لمحافظة تنومة فقد تم مساء يوم الاثنين الماضي تدشين قاعة وشاليهات الفخامة وذلك برعاية محافظ محافظة تنومة الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني في حفل إشتمل على العديد من الفقرات والذي بدء بآيات من الذكر الحكيم وكلمة عن المشروع ألقاها الاستاذ عبدالعزيز الشهري ثم قدم الشيخ فايز بن عاطف ال عبدالعزيز الشهري واولاده هدية تذكارية لراعي الحفل الذي قص شريط الإفتتاح للمشروع ليشرف الجميع بعد ذلك حفل العشاء المعد لهذه المناسبة ومشاهدة الألعاب النارية التي اختتم بها الحفل .

يذكر أن المشروع تم تنفيذه على مساحه اجمالية ٢٩٧٥ م' في مدة زمنية تقدر بـ ١١ شهرا و ١٢ يوما وبتكلفة ٢٧٧٤٠٠٠ اثنين مليون وسبعمائة وأربعة وسبعون الف ريال ويتكون المشروع قاعة مناسبات مكونه من قسمين قسم خاص بالرجال وقسم خاص بالنساء أضافه الى عدد ثلاثة شاليهات كل شاليه عبارة عن غرفة رئيسية وغرفة خاصه بالاطفال وصالون وكذلك مطبخ أضافه الى حديقة خارجيه ومسبح تتميز بخصوصية تامه للعائلات كما انه تم تجهيز قسم خاص بالعزاب ومطعم وملاهي للأطفال سوف يتم الانتهاء منها قريبا باذن الله كما تم تجهيز المشروع بانظمة السلامه أنظمة الحريق أنظمة السرقه وكذلك نظام التكييف حار وبارد و تجهيز جميع المسابح بنظام التدفئة وقد تم تصميم الشاليهات وفقا للطراز الشرقي .

image
image
image
image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوخالد 22-10-1436 12:11 صباحاً
    نشكر سعادة المحافظ ابوزيد على الدعم والتشجيع لابناء المنطقة على هذه المشاريع البناءة
    سائلا الله ان يوفق ابو عاطف واولاده لكل خير ويرزقهم من فضله
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..