×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

التنمية الاجتماعية بتنومة تنظم لقاء "أطباء تنومة والنماص"

بحضور محافظ تنومة

التنمية الاجتماعية بتنومة تنظم لقاء "أطباء تنومة والنماص"
تنومة : سعيد القرش تصوير-عبدالله السويدي برعاية كريمة من محافظة تنومه الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني استضافت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بتنومة في ديوانيتها ( لقاء أطباء تنومة والنماص ) والذي اقيم يوم الثلاثاء 19/10 في استراحة البلدية وقد أشتمل اللقاء العديد من الفقرات حيث تضمن على كلمة ترحيبية باسم لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بتنومة والأهالي وكلمة للدكتور فراج بن سعد ثم تعريف بالبرنامج قدمه الدكتور غرامه الشهري بعد ذلك ألقى محافظ تنومة كلمة بهذه المناسبة لُيفتح بعد ذلك باب النقاش للأهالي والذي أداره كل من الدكتور شاهر بن ظافر والأستاذ محمد السويدي ثم تناول الجميع وجبة الغداء المعدة .
من جانب أخر نقل رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بتنومة الاستاذ عبدالله بن ظافر في أخر اللقاء للحضور سلام وتحيات الشيخ علي بن سليمان رجل الأعمال المعروف وتبرعه بأي أجهزة طبية وأدوية صحية للمرضى ﻻ توجد بصيدلية المستشفى .
image
image
image

image
image [RIGHT]
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..