×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اختتام معرض "صنع في عسير ٢٠١٥ م"

عدد الزوار تجاوز ٥ آلاف

اختتام معرض "صنع في عسير ٢٠١٥ م"
تنومة : اختتم معرض "صنع في عسير ٢٠١٥ م"، فعالياته، مساء أمس الاثنين، بمركز الأمير سلطان الحضاري في محافظة خميس مشيط، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا، تحت مظلة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ورعاية البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية "بارع" وبتنظيم من فريق لأمتنا نحيا.
وشارك بالمعرض الذي استمر لمدة ٥ أيام أكثر من ١٠٠ حرفي وحرفية وموهوب وموهبة قدموا منتجاتهم ومواهبهم وفنونهم المختلفة، وشهد حضور ٥ الآف زائر وزائرة.
وصاحب المعرض محاضرات لرائدات الأعمال (من ٧ إلى ٨.٣٠ مساء) وورش عمل (من ٥ إلى ٩ مساء) لمدة ٤ أيام متتالية، حيث حاضرت صاحبة مطعم فيافي الجنوب فاطمة الألمعي "الخميس" بعنوان (أنا والموهوبة)، والمدربة المعتمدة وصاحبة شركة آوان للطباعة ألاء النهاري "الجمعة" بعنوان (مشروعك الالكتروني)، ورئيسة قسم المالية في ركة إيوان لتدوير الأثاث بشاير أبودبيل "السبت" بعنوان (تدوير الأثاث وإعادة الاستخدام)، وصاحبة مركز خدمة المعلمة والطالبة ندى الشهراني "الأحد"، بينما شملت ورش العمل أعمال فن الكروشيه وأساسيته (شرح غرز المربع) للمدربة عالية الغامدي "الخميس"، وفن الرسم (الرسم بالأكريليك) للمدربة المعتمدة والفنانة التشكيلية حنان الشهراني "الجمعة"، وفن القط والزخارف العسيرية للمدربة صاحبة متحف (فاطمة) فاطمة يعقوب "السبت"، وفن الديكوباج وطريقته للمدربة المعتمدة والفنان التشكيلية سلمى القحطاني "الأحد".
يذكر أن المعرض هدف إلى تطوير المنتج الحرفي وإبرازه وتشجيعه وتسويقه، بالإضافة إلى تنمية العنصر البشري من خلال عرض أعمال الموهوبات، وإظهار التجارب الناجحة للحرفيين والحرفيات والموهبين والموهبات لتكون أداة تحفيز للجميع للسير على نهج الناجحين في هذه المجالات والإطلاع على الوسائل لحل المعوقات التي كانت تواجههم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..