×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

كاتب عدل تنومة يتعرض لمحاولة دهس متعمدة وسط المحافظة

كاتب عدل تنومة يتعرض لمحاولة دهس متعمدة وسط المحافظة
تنومة: تعرض الشيخ محمد السيد كاتب عدل محافظة تنومة لمحاولة دهس قيل أنها متعمده منتصف ليلة ثالث العيد بعد خروجه من بقالة في إحدى محطات الوقود وسط تنومة أصيب على إثر الحادث بكدمات ادخلته المستشفى .
وقد تمكنت شرطة تنومة من القبض على الجاني بعد تلقيها للبلاغ والذي اتضح أنه شخص سبق وان قبض عليه من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتنومة عندما كان المعتدى عليه رئيساً لها قبل ان ينتقل الى كتابة العدل العام الماضي وفق ما أكده الشيخ السيد في اتصال اجرته معه الصحيفة بعد الحادثة والذي كشف خلاله عن تفاصيل الحادثه حيث قال : ذهبت بعد عودتي من إحدى المناسبات في منتصف الليل تقريباً الى إحدى البقالات في وسط المحافظة لأشتري بعض الأغراض وعند خروجي منها حاملاً على كتفي صناديق مياه للشرب سمعت صوت سيارة تتحرك باتجاهي فألتفت فإذا بسيارة مسرعة قادمة نحوي لتصدمني فحاولت ان اتلافاها فمكنني الله من ذلك وابتعدت عن منتصف مقدمتها قليلاً لتصدمني بالركن الأمامي وتقذف بي لعدة أمتار ولاذ قائدها بالفرار من الموقع بسرعة عالية تاركني ممدداُ على الأرض ، فحاولت قدر المستطاع االنهوض من مكاني وأبلغت الشرطة بأوصاف السيارة التي أستطعت أن أتعرف عليها وتأكدت أنها تعود لشخص سبق وألقيت عليه القبض عندما كنت رئيساً لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتنومة وقد تمكن رجال الأمن مشكورين من القبض عليه في وقت قياسي .
وقد شكر السيد كل من سأل عنه وفي مقدمتهم محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني كما شكر مدير الشرطة الرائد الشهراني على جهوده في متابعة القضية والمسؤولين في مستشفى تنومة وكل من تواصل معه وسأل عنه سواء بالحضور أو الإتصال .

من جانبها تواصلت الصحيفة مع المتحدث (الجديد) لشرطة عسير الرائد زيد القحطاني أكثر من مرة خلال الـ72 ساعة الماضية للحصول على تصريح الشرطة إلا انها لم تجد منه أي تجاوب .


صور لموقع الحادث
image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العااااااااالمي 11-10-1436 05:31 صباحاً
    اولا :الحمد لله على السلامة يالشيخ محمد
    ثانيا : لا يخفى على الجميع المجهودات التي قمت بها لما كنت رئيس الهيئة بتنومة فكنت نعم الرجل في المكان المناسب فحزنت والله لما علمت أنك سوف تترك رئاسة الهيئة انذاك
    ثالثا : الحمد لله أنه تم القبض على هذا الجاني وبإذن الله سوف يجد العقاب الرادع لأن هناك تعمد من خلال مهاجمته بالسيارة وعدم المبالاة بحياة الشيخ والهرب من مكان الجريمة دون إسعافه
  • #2
    راكان 11-10-1436 06:56 صباحاً
    الحمد لله ع سـلامتك يا ابو رسين الله يحميك من كل شر
  • #3
    النايب العام 11-10-1436 01:16 مساءً
    الحمد لله على سلامتك
  • #4
    ابوظافر 12-10-1436 08:41 صباحاً
    الحمدلله على سلامتك يابو ظافر وماتشوف باس
  • #5
    فايز بن سعد مسفر 12-10-1436 06:43 مساءً
    الحمد لله على سلامته
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..