×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال ينظم سلسلة من البرامج التثقيفة

الدكتور محمد الشهري يوجه بتنظيم سلسلة من البرامج التثقيفية

مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال ينظم سلسلة من البرامج التثقيفة
تنومة : نظم قسم التوعية والتثقيف الصحي بمستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال مؤخرا وبتوجيه من مدير المستشفى الدكتور محمد ظافر الشهري والمدير الطبي الدكتور ابراهيم آل بن حسن ، سلسلة من البرامج التثقيفية والصحية طيلة شهر رمضان وشملت أقسام التنويم والعيادات الخارجية والطوارئ وركزت هذه البرامج التثقيفية على عدد من الامراض مثل ( السكر - الضغط – الأمومة والطفولة – كورنا – الأنفلونزا – النزلات المعوية – التشنج الحراري - التغذية ) الى جانب ورشة عمل عن غسيل الأيدي وتم تنفيذ هذه البرامج بمتابعة رئيسة قسم التوعية الصحية بالمستشفى المثقفة الصحية جمعة الشهراني .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..