×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برنامج أطباء تنومة والنماص (سياحة وأجر)

برنامج أطباء تنومة والنماص (سياحة وأجر)
 برنامج مجتمعي بمبادرة من أطباء تنومة والنماص يهدف الی تنمية المجتمع من خلال استقطاب الخبرات وتبادلها .
وأوضح الأستاذ محمد السويدي الناشط الاجتماعي ومنسق المشروع بتنومة أن البرنامج يتضمن اللقاء الاؤل لأطباء تنومة والنماص وعيادات خيرية وندوات صحية توعوية وعيادة متنقلة وهو مشترك بين محافظتي تنومة والنماص حيث يقوم الاطباء خلاله بعمل زيارات تطوعية لخدمة مرضی مستشفی تنومة،وبرنامج زيارة الاطباء للمستشفی برعاية لجنة التنمية الاجتماعية في تنومة وكذلك لقاء بين الاطباء ووجهاء تنومة برعاية من محافظ تنومة ، وإقامة المحاضرات والندوات التوعوية في ديوانية مكتب الدعوة، والهدف من هذا البرنامج خدمة المرضى في تنومة الذين يعانون من بعد المسافة عن المستشفيات التي تتوفر فيها جميع العيادات الطبية وكذلك كسب الخبرات، لفتاً إلى أن نفس الفعاليات ستنفذ في محافظة النماص مشيراً إلى ان هذا البرنامج سيكون برعاية إعلامية من "صحيفة تنومة"
وقد أعرب السويدي عن شكره لمحافظ تنومة ومدير المستشفی ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ومكتب الدعوة وبعض من الاخوة المهتمين بالعمل التطوعي علی جهودهم المبذولة لإنجاح البرنامج والشكر أيضا موصول للدكتور شاهر بن ظافر الشهري لجهوده في التنسيق لفعاليات البرنامج بين المحافظتين .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..