×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الإعلان عن توافر وظائف برتبة “جندي” في “السجون”

الإعلان عن توافر وظائف برتبة “جندي” في “السجون”
تنومة : أعلنت إدارة القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون عن فتح باب القبول والتسجيل لرتبة “جندي”، لحملة الشهادة الثانوية العامة، لخريجي الأعوام من 1431هـ إلى 1436هـ.

ودعت المديرية الراغبين في الالتحاق بها، للتسجيل عبر بوابة التوظيف بوزارة الداخلية (jobs.moi.gov.sa)، اعتباراً من الثلاثاء المقبل الموافق 13 رمضان، وحتى الأحد الموافق 17 رمضان.

وحددت المديرية عدداً من الشروط منها، أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، ولائقا طبيا للخدمة العسكرية، وألا يكون موظفا بأي جهة حكومية، وألا يقل عمره عن 17 عاما ولا يزيد على 30، ولا يقل الطول عن 168 سم.

كما تضمنت الشروط، اجتياز الإجراءات الأولية والمقابلة الشخصية، وعدم المطالبة بالنقل إلا بعد مضي ثلاث سنوات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..