×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"العمل" تفتح تحقيقاً بشأن مكاتب استقدام وهمية

وضبط سعوديين يعملون في تهريب الخادمات

"العمل" تفتح تحقيقاً بشأن مكاتب استقدام وهمية
تنومة : تحقق وزارة العمل في شكاوى تلقتها من مواطنين، اتهموا فيها مكاتب استقدام وهمية وأخرى نظامية بالنصب والاحتيال عليهم، إلى جانب تحقيقها في مشكلة سمسرة العاملات المنزليات وعمل مكاتب الاستقدام غير المرخصة.

وأوضح الملحق السريلانكي لشؤون العمالة محمد باكير، حسبما نقلت عنه صحيفة "الشرق"، أن قنصلية بلاده أبلغت حكومتها بضرورة منع معاملات ترجع لسعوديين وسريلانكيين، ثبت أنهم يعملون في تهريب عاملات منزليات للعمل في شهر رمضان .

من جانبه، أعلن السفير الفلبيني في الرياض، عز الدين تاجو، انتهاء سفارة وقنصلية بلاده من إعداد قائمة سوداء بأسماء مكاتب الاستقدام العاملة في المملكة دون ترخيص.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..