×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تعلن أسماء المقبولين والمقبولات في برامج الماجستير الموازي

جامعة الملك خالد تعلن أسماء المقبولين والمقبولات في برامج الماجستير الموازي
 أعلنت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة الدراسات العليا، أسماء المقبولون والمقبولات في برامج الماجستير لبرامج التعليم الموازي للعام الجامعي 1436-1437هـ. لاستكمال إجراءات القبول والإشعارات.

حيث دعت العمادة الطلاب المقبولون مراجعة إدارة عمادة الدراسات العليا بالمدينة الجامعية بأبها مبنى (د) صالة الخدمات الرئيسية، فيما حددت للطالبات المقبولات مراجعة وكالة عمادة الدراسات العليا بالمركز الجامعي لدراسة الطالبات بلعصان (صالة القبول).

ابتداءً من يوم الثلاثاء 6/9/1436هـ إلى نهاية دوام يوم الخميس 8/9/1436هـ، من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً

كما نوهت العمادة على وجوب إحضار الأصل لجميع الوثائق المطلوبة للمطابقة (وثيقة التخرج، السجل الأكاديمي، التوصيات العلمية، الهوية الوطنية أو كرت العائلة).


بالإضافة إلى إحضار الدبلوم التربوي لغير المتخصصين في التربية (لبرنامج الماجستير مناهج وطرق تدريس عامة)، ودبلوم التوجيه والارشاد النفسي لغير المتخصصين في برنامج التوجيه والارشاد النفسي.

كما أوصت العمادة بإحضار شهادة التوفل أو ما يعادلها للمقبولين في برامج الماجستير لكلية العلوم (الأحياء) وأيضاً لبرامج كلية اللغات والترجمة (الترجمة, اللغويات التطبيقية)، وملف إلكتروني محفوظ بصيغة (pdf) محفوظ برقم الطلب والاسم يحتوي على صور الوثائق الموضحة أعلاه.

وحددت إدارة القبول رقم الهاتف (2418367/017) للإجابة على استفسارات الطلبة.

أخيراً شددت العمادة بأنه في حال عدم الحضور خلال المواعيد المحددة سيتم إلغاء القبول والأخذ من قائمة الاحتياط حسب الترتيب.

وللاطلاع على نتائج القبول لجميع البرامج للطلاب والطالبات زيارة الرابط التالي:

http://kkuservices.kku.edu.sa/Services/GraduateProgram/
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..