×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق فعاليات الملتقى الرمضاني ببني عمرو

انطلاق فعاليات الملتقى الرمضاني ببني عمرو
النماص - نورة ظافر انطلقت أمس الجمعة الموافق الثاني من رمضان فعاليات الملتقى الرمضاني ببني عمرو تحت رعاية لجنة التنشيط السياحي بالنماص والمقام بنادي المعلمين الأهلي ببني عمرو وقد بدأت الفعاليات بمحاضرة دينية بعد صلاة التراويح لفضيلة الشيخ عبدالله الغامدي والذي حضر مشكوراً نيابة عن الشيخ د. سعد الحجري إثر حصول ظرف طارىء لفضيلته وقد تحدث الغامدي عن المغنم والمغرم في رمضان ..
وأوضح الأستاذ عبدالله الحمراني بأن البطولة الرياضية للملتقى بدأت بمباراتين كانت الأولى بين فريقي الأصفاء والعالمي وانتهت بفوز فريق الأصفاء ٤/٦ وحصل على أفضل لاعب في المباراة الكابتن تركي صالح العمري من الأصفاء ثم أقيمت المباراة الثانية بين فريقي الضورين والفارس وانتهت بفوز فريق الفارس ١/٤ وحصل على أفضل لاعب في المباراة اللاعب ناصر حربي من الفارس ،وأضاف الحمراني بأن التصوير للمبدعين عبدالرحمن زهير ومعاذ عون ، وتمنى للجميع التوفيق والمتعة والفائدة ، وصياما مقبولا .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..