×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مهاجم إسبانيول في الطريق للزعيم

مهاجم إسبانيول في الطريق للزعيم
تنومة : ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن مجلس إدارة الهلال دخل في مفاوضات جادة مع المهاجم الإكوادورى فيليبى كايسيدو، لاعب إسبانيول، من أجل ضم اللاعب لصفوف الفريق.

وقالت صحيفة "sport-english" الإنجليزية عن دخول نادي الهلال السعودي في مفاوضات مباشرة مع كايسيدو وأن الهلال سيقدم عرضاً رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة يقدر بـ 4 ملايين يورو.

وأضافت أن فريق إسبانيول في حاجة كبيرة للاعب، وأن اللاعب سبق وأن أبدى رغبته في الاستمرار مع ناديه، كما أن اللاعب مرتبط بعقد لمدة عامين وناديه اشترط الاستغناء عنه مقابل 20 مليون يورو.
وتابعت أن مدير الكرة بالفريق أبدى تمسكه هو الآخر باللاعب، حيث قال أن كايسيدو سيكون أفضل في الموسم المقبل مع الفريق وأنه سيكون لاعب مهم بالنسبة لهم ، وفقاً لـ"يوروسبورت عربية".

فيليبى كايسيدو من مواليد 5 سبتمبر 1988، هو لاعب كرة قدم إكوادوري دولي بدأ، مع نادي بازل عام 2006 وشارك في 45 مباراة وأحرز 11 هدف، ثم انتقل إلى مانشستر سيتي عام 2008 وشارك في 27 مباراة وأحرز 5 أهداف، ثم أعير لثلاثة أندية في الفترة ما بين عام 2009 إلى عام 2010.

وانتقل كايسيدو إلى نادي لوكوموتيف موسكو عام 2011 وشارك في 52 مباراة وأحرز 11 هدف، وأخيراً انتقل فيليبى كايسيدو إلى نادي الجزيرة الإماراتي عام 2014 وشارك في 6 مباريات وأحرز 3 أهداف.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..