×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الزيداني في أمسية الثقافية لتنومة : لو لم تكن مسبوقة ... لدعُوتها " أم القرى "

الزيداني في أمسية الثقافية لتنومة : لو لم تكن مسبوقة ... لدعُوتها " أم القرى "
صحيفة تنومة - بدر الطنيني أقام النادي الأدبي بأبها عبر لجنته الثقافية في تنومة أمسية شعرية أحياها كلاً من الاستاذ / أحمد بن محمد الزيداني الشهري والاستاذ / عبدالله بن علي الأكرمي الشهري وبالتعاون مع النادي الصيفي بالمعهد العلمي وحضور مدير المعهد الأستاذ / خالد محمد عبدالله الشهري وقد أدار الأمسية الأخ / ناصر بن علي الشهري ، وفي بداية الأمسية الشعرية رحب أمين اللجنة الدكتور / علي بن فايز أبو هاشم بضيوف الأمسية وبالحضور وبمشرف اللجان الثقافية في نادي أبها الأدبي الاستاذ دكتور / صالح بن علي أبو عراد ثم دعا مدير الأمسية والشعراء إلى المسرح وبداية الليلة الشعرية .
قدم عريف الأمسية نبذ مختصرة عن شعراء الليلة التنومية ثم نقل الميكروفون إلى الشاعر الزيداني الذي قدم قصيدتين جاء في أحداها عن " تنومة الزهراء " :

image

ثم انتقل الميكروفون إلى الأكرمي الذي أضحك زميله والحضور ببعض الطرف ثم أسمع الحاضرين قصيدتين كانت أحداهما عن الرسول صلى الله عليه وسلم وبعد ذلك استمر الشعراء بالطرح وسط استمتاع وإصغاء من الحضور حيث تنوعت القصائد بين تغني في تنومة الزهراء والوطنيات و تجارب الحياة والعلاقات الانسانية كالزوجية والأم والأخوة وشيء من الغزل المباح مع بعض الفقرات البسيطة من لمحات قصصية أو مناسبات للقصائد وكتابتها وخلال ذلك دعا مدير الأمسية نائب أمين اللجنة الثقافية ببيشة الاستاذ / عبدالرحمن الشهراني والذي كان بين الحاضرين فشكر الحضور لإتاحة الفرصة كما أثنى على لجنة تنومة في أنشطتها وفعالياتها ، ثم قدم قصيدة جميلة وبإلقاء رائع شدّ الحضور وفي ختام الأمسية قدم البروفيسور أبو عرّاد شكره للجميع وأبدى سعادته وسعادة نادي أبها بما تقدمه اللجنة الثقافية من أنشطة وفعاليات وبعد ذلك قدم مع مدير المعهد وأمين اللجنة دروعاً تذكارية بهذه المناسبة .

image

image

image

image

image

 فئآت عُمرية متفاوتة حضرت الأمسية
فئآت عُمرية متفاوتة حضرت الأمسية

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..