×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#الهزاني عبر " #الوطن " : الفخر الذي لا يضاهيه فخر

صحيفة تنومة - حسن عامر تناولت "الوطن" مقال لمحافظ تنومة عبدالرحمن الهزاني قال فيه : بحروف من الفخر تتلألأ أسطرٌ تكتب للوطن، قيادة تُعجز كل وصف، وتعبير عن مدى الاعتزاز بالولاء لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمدّ الله بعمره، فبكفيه الكريمتين، واشرئبابه لخدمة الحرمين الشريفين بفعل يجسد اسما له تسمى به مولاي ليغسل الكعبة المشرفة، وتتبع سير التوسعة للحرم المكي لإكمال مسيرة البناء، ويسانده ولي عهده الميمون سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، نعم العضد وبه بعد الله المدد، وحين ترى قامتي المجد في هذا الوطن أعالي القمم في مشهد رائع والتفافة لخدمة بيت الله الحرام فهو الفخر الذي لا يضاهيه فخر بولاء لهم ندين وبيعة أخذوها منا دونها أعناقنا، ورسالة لكل مسلمي العالم أن مقدساتكم بأيدٍ أمينة.
إنها رسالة لكل فكر ضال، وعمل نعيقي، من خفافيش الظلام أنَّ مساجدنا بكل أطيافها دونها أسد وغى وجند حمى، وما أبلغ دلالة إلا يقظة رجال الأمن لحادثة مسجد العنود، التي بفضل الله ثم بحزم وعزم جند أمن الوطن لم يتحقق مرامهم ولن يتحقق بحول الله.
فعشت يا موطن الدين الحنيف.. قيادتك رشيدة.. وشعبك سد منيع.. وسيف بريع دون من ينوي به سوء صنيع.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    من احد أبناء مدينه تنومه 22-08-1436 11:03 صباحاً
    رساله موجه لمحافظ تنومه وفقة الله تعالى
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نحنو ابناء مدينه تنومه نعاني وبشدة في خدمات الانترنت وخدمه شبكات الجوال والاتصال ونعاني من كثر الحفريات في الشوارع داخل الاحيا وفي الشارع العام تعبان من الذهاب للورش كل يوم لنضرب مثال شارع الحي المركزي لم يتم صيانته منذ اكثر من 3 سنوات او اكثر اما محطه بن منشط عند صراف الراجحي حفرة لها اكثر من سنتين لم يتم ردمها وغيرة وغيرة ارجو من الله ثم منكم ان تكون مدينه تنومه اكثر مما يتوقعونه الزوار لها .
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..