×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"هيئة الاتصالات": شرائح الجوال ليست ملكاً للمستفيدين.. وفصل الخدمة حال التوقف عن الشحن

"هيئة الاتصالات": شرائح الجوال ليست ملكاً للمستفيدين.. وفصل الخدمة حال التوقف عن الشحن
تنومة : أكدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أن أرقام الهواتف النقالة تعد من الموارد الوطنية الحرجة التي يجب أن تدار بعناية فائقة لاستغلالها بالشكل الأمثل.

جاء ذلك تعقيباً على شكاوى عديد من المواطنين والمقيمين، ممن فصلت هواتفهم النقالة مسبقة الدفع وتم تحويل أرقامهم لمستفيدين آخرين لعدم شحنها لفترات تتراوح من شهرين لأربعة، سواء لدواعي السفر أو الظروف الصحية.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الاتصالات، الدكتور ضيف الله الزهراني، حسب صحيفة"مكة"، أنه في حالة انتهاء فترة صلاحية الشريحة أو عدم الشحن لمدة محددة، فإنه يعاد استغلال الأرقام من قبل المشغل بعد انقضاء مدة محددة، وإعادة صرفها لمشتركين آخرين، مضيفاً أن شرائح الاتصال الخاصة بموسمي الحج والعمرة، تعمل خلال فترة محددة لها بعد صرفها للمستخدم، وهي ليست متاحة للعمل طوال أيام العام ، وفقاً لـ"اخبار 24".

وكان عدد كبير من المواطنين والمقيمين فوجئوا بفصل هواتفهم مسبقة الدفع وتوزيعها على مستفيدين آخرين، أثناء سفرهم إلى خارج المملكة، أو تعرض آخرين لظروف صحية منعتهم على مواظبة شحن هواتفهم والاستفادة منها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..