×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برنامج ( نجاح ) بنادي الحيّ بالحصباء

برنامج ( نجاح ) بنادي الحيّ بالحصباء
النماص - نورة الشهري : نفذ نادي الحيّ بمدرسة عبدالله بن عمر بالحصباء يوم الثلاثاء الموافق15 / 8 / 1436 برنامج ( فرحة نجاح ) لطلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة المشاركين في النادي وقد رعى البرنامج مدير مكتب التعليم ببنى عمرو الأستاذ عائض بن عبدالله القرني ، وبحضور مدير الإشراف التربوي بتعليم النماص الأستاذ علي صالح العمري والمشرف على أندية الحيّ الأستاذ عبدالرحيم البكري ، وقد حضر البرنامج عدد من أولياء أمور الطلاب و تخلل هذا البرنامج عدد من الفقرات المسلّية والألعاب الترفيهية مع فرقة مرح التي استضافها النادي ...وقد بدأ البرنامج الخطابي بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم ثم ألقى الطالب محمد الشهري كلمة الطلاب الناجحين عبّر فيها عن سعادته وزملائه مثمّناً لإدارة النادي هذه اللفتة الكريمة في إقامة هذا البرنامج ، ثم جسّد الطالب عاصم أحمد العمري مشاعره وزملائه تجاه وطننا الحبيب ، وشارك أصغر مرتادي النادي سعد الحمراني بكلمة عبّر فيها عن مشاعره تجاه ما قدمته دولتنا الرشيدة لخدمة أبناء هذا الشعب المبارك ، وكلمة لمدير النادي شكر فيهافريق العمل بالنادي ووجّه كلمة شكر وعرفان لجمعية البرّ الخيرية ببني عمرو لماقدمته من إسهامات لنجاح هذا البرنامج ، وتم توزيع الدروع التذكارية لكل من جمعية البرّ الخيرية وفرقة مرح ووزعت الهدايا والجوائز للطلاب المشاركين في البرنامج.
image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..