×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الملك يرعى المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي

واس يرعى بمشيئة الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء غدٍ الجمعة المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي التي ستقام بين فريقي النصر والهلال على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة.
وبهذه المناسبة رحب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية باسمه واسم الشباب والرياضيين بالوالد القائد خادم الحرمين الشريفين ورعايته الكريمة لهذا النهائي الذي يمثل تتويجاً للموسم الرياضي وتأكيداً على ما يحظى به شباب ورياضيو المملكة من اهتمام ودعم وتشجيع من قادة هذا الوطن الغالي.
ونوه سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة بما يشهده القطاع الشبابي والرياضي من رعاية كريمة أثمرت تهيئة للبنية التحتية أسهمت وستسهم في خدمة دينهم ووطنهم وقيادتهم وتحفزهم على تحقيق الإنجازات في المحافل القارية والدولية والظهور بمستويات مشرفة بإذن الله تعالى.
وعد سمو الأمير عبدالله بن مساعد هذه المناسبة فرصة حقيقية لشباب ورياضيي الوطن للتعبير عن مشاعرهم وما تحمله من معاني المحبة والولاء والانتماء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.
وهنأ الرئيس العام لرعاية الشباب في ختام تصريحه فريقي النصر والهلال على وصولهما لهذه المباراة ونيلهما شرف اللعب في هذا النهائي الكبير، متمنياً لهما تقديم المستوى المأمول الذي يليق بهذه المناسبة الغالية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..