×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#الجودة_الشاملة تعقد اجتماعها الثاني عبــر «لقـاء» بمشاركة #تعليم_النماص

النماص - نورة ظافر عقد مدير عام الجودة الشاملة بالوزارة الدكتور غانم بن سعد الغانم اجتماعه الثاني بمنسوبي ومنسوبات الجودة الشاملة بإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات عبر نظام الاجتماعات الوزارية ” لقاء “.

حيث بدأ اللقاء بمقدمة للأستاذة مها محمد الزايدي مساعد مدير عام الجودة الشاملة بوزارة التعليم التي أكدت أن لقاءات الجودة الشاملة سوف تساعد في اعادة الأمل للجميع و تقديم نمط جديد من المشاركة الفاعلة والايجابية حيث إن الجودة تتبنى المشاركة من قبل الجميع ،وأن التركيز على الخدمات الاليكترونية مهم جدا لبناء معرفة مهمة قد تكون أولية للبعض ولذلك فإن طرحها على الجميع بعتبر إضاءة لطريق مفاهيم الجودة في الأداء والقادم أجمل ، وأضافت أننا ماضون لأن نكون شاء الله أكثر تخصصية وامتلاك كفايات في التقنية والتطبيقات الالكترونية ، وتقديم الخدمات التي تمكننا واياكم من تحقيق نقلة نوعية في الأداء. ثم افتتح اللقاء مستشار وزير التعليم لشؤون الجودة الشاملة ومدير عام الجودة الشاملة بعد ذلك طرح تفعيل خدمات الجودة الالكترونية ( تطبيقات جوجل ) قدمها الاستاذ احمد صبار العنزي والأستاذ ابراهيم عبد العزيز الهدهود ثم تمت المناقشة العامة بين الاعضاء وقد حضر اللقاء رئيس الجودة بالنماص الأستاذ عبدالله شايق ومشرفيّ ومشرفات الجودة بتعليم النماص
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..