×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق من جامعة بيشة فرع النماص يزور الإشراف التربوي للتعاون في تطوير التربية الميدانية

فريق من جامعة بيشة فرع النماص يزور الإشراف التربوي للتعاون في تطوير التربية الميدانية
النماص - نورة ظافر زار فريق من جامعة بيشة ( كلية العلوم والآداب بالنماص ) مكتب الإشراف التربوي بتعليم النماص و يسعى الفريق البحثي لإجراء دراسة بعنوان ( تصور مقترح لتطوير التربية الميدانية لبرنامج الدبلوم التربوي بجامعة بيشة ) وتهدف الدراسة إلى التعرف على واقع التربية الميدانية بجامعة بيشة بغية وضع تصور مقترح لتطوير التربية الميدانية لطالبات الدبلوم التربوي بالجامعة من خلال الوقوف على المشكلات والصعوبات التي تواجه العمل بالتربية الميدانية والانطلاق من هذا آلواقع لبناء التصور ، والمستهدفات من البحث هن المشرفات التربويات ومديرات مدارس التدريب والمعلمات المتعاونات ، وقد استعدت منسوبات الإشراف التربوي للتعاون مع الفريق في توزيع استبانات البحث على عيّنة من المدارس ، وأفادت رئيسة الاشراف بالانابة الأستاذة خديجة صالح بأن القسم تعاون في تقديم مقترحات وحلول بغية تحقيق أهداف وزارة التعليم وفق المستجدات الحديثة ومواكبة التطوير وتوحيد اجراءات المهام التدريسية بين الكلية والاشراف التربوي كما ورد في الأدلة واللوائح الوزارية ، وأضافت : أتمنى أن يثمر هذا التعاون بين الإشراف والفريق البحثي بما يخدم مصلحة الطالبة والعملية التعليمية وأن يتطور التعاون في مشاريع أخرى قادمة و مثمرة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..