×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#الهزاني يتفقد مركز منصبة ويطلع على سير المشاريع

#الهزاني يتفقد مركز منصبة ويطلع على سير المشاريع
تنومة - محمد حصان قام سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1436/8/8 هـ بزيارة تفقدية لمركز منصبة يرافقه بعض مديري ورؤساء الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس المحلي وعضو من المجلس البلدي حيث كان في استقبالهم بمركز منصبة الأهالي يتقدمهم رئيس المركز الأستاذ فراج بن هياف القرقاح الذي رحب بالمحافظ ومرافقيه . وقد إطلع الهزاني على سير العمل بالمركز واستمع لطلبات واحتياجات الأهالي وتسلم طلباتهم من رئيس المركز لإكمال اللازم حيالها ورفعها للجهات المختصة ومنها أهميه سرعه انجاز مشروع طريق تنومة - منصبه الذي تنفذه وزارة النقل وأيضاً ما أبداه الأهالي من ضعف في خدمة الإتصالات بالمركز نظراً لعد وجود أبراج كافية حيث لا يوجد إلا برج واحد فقط لشركة الاتصالات stc ويعاني من الإعطلات المتكرره . وقد قام المحافظ بجولة على المشاريع في المركز ومنها مبنى مجمع مدارس البنات الذي يجري العمل في تنفيذه وكذلك مشاريع البلدية شملت الساحة الشعبية وأعمال السفلتة والإنارة التي تقوم بها البلدية في جميع أنحاء المركز وقد بين الهزاني لأهالي منصبة أن هذه الزيارة تأتي بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير التي تقتضي التواصل مع المواطنين والعمل الجاد لحل مشاكلهم والاستماع إلى طلباتهم وفي نهاية الزيارة طلب المواطنين رفع خالص شكرهم وتقديرهم لمقام سمو أمير منطقة عسير على اهتمامه ورعايته الدائمة لمطالبهم وتلبية احتياجاتهم . image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 09-08-1436 10:56 صباحاً
    اهم شي الطيريق المتعثر اكثر من اربع سنوات
  • #2
    مواطن 10-08-1436 05:50 صباحاً
    خطوة جميلة ومركز منصبة يستحق الاهتمام كونه مركز ناشئ ولكن الا يرى المحافظ ان هناك الكثير من المشاريع في تنومة تحتاج من يتفقدها حيث قرأنا عن بدايتها ولم نسمع حتى الان عن مصيرها وخدمات تحتاج متابعة مثل خدمة الاتصالات خصوصاً اننا على ابواب الصيف حيث إن لأهالي تنومة ثلاثة أيام تقريباً لا يستطيع المتصل إكمال مكالمته دون ان تتعرض للانقطاع مرة او مرتين ناهيك عن خدمة الإنترنت التي تعاني من المرض المزمن مع دعواتنا لكم بالتوفيق .
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..