×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#الهزاني يتفقد مركز منصبة ويطلع على سير المشاريع

#الهزاني يتفقد مركز منصبة ويطلع على سير المشاريع
تنومة - محمد حصان قام سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1436/8/8 هـ بزيارة تفقدية لمركز منصبة يرافقه بعض مديري ورؤساء الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس المحلي وعضو من المجلس البلدي حيث كان في استقبالهم بمركز منصبة الأهالي يتقدمهم رئيس المركز الأستاذ فراج بن هياف القرقاح الذي رحب بالمحافظ ومرافقيه . وقد إطلع الهزاني على سير العمل بالمركز واستمع لطلبات واحتياجات الأهالي وتسلم طلباتهم من رئيس المركز لإكمال اللازم حيالها ورفعها للجهات المختصة ومنها أهميه سرعه انجاز مشروع طريق تنومة - منصبه الذي تنفذه وزارة النقل وأيضاً ما أبداه الأهالي من ضعف في خدمة الإتصالات بالمركز نظراً لعد وجود أبراج كافية حيث لا يوجد إلا برج واحد فقط لشركة الاتصالات stc ويعاني من الإعطلات المتكرره . وقد قام المحافظ بجولة على المشاريع في المركز ومنها مبنى مجمع مدارس البنات الذي يجري العمل في تنفيذه وكذلك مشاريع البلدية شملت الساحة الشعبية وأعمال السفلتة والإنارة التي تقوم بها البلدية في جميع أنحاء المركز وقد بين الهزاني لأهالي منصبة أن هذه الزيارة تأتي بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير التي تقتضي التواصل مع المواطنين والعمل الجاد لحل مشاكلهم والاستماع إلى طلباتهم وفي نهاية الزيارة طلب المواطنين رفع خالص شكرهم وتقديرهم لمقام سمو أمير منطقة عسير على اهتمامه ورعايته الدائمة لمطالبهم وتلبية احتياجاتهم . image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 09-08-1436 10:56 صباحاً
    اهم شي الطيريق المتعثر اكثر من اربع سنوات
  • #2
    مواطن 10-08-1436 05:50 صباحاً
    خطوة جميلة ومركز منصبة يستحق الاهتمام كونه مركز ناشئ ولكن الا يرى المحافظ ان هناك الكثير من المشاريع في تنومة تحتاج من يتفقدها حيث قرأنا عن بدايتها ولم نسمع حتى الان عن مصيرها وخدمات تحتاج متابعة مثل خدمة الاتصالات خصوصاً اننا على ابواب الصيف حيث إن لأهالي تنومة ثلاثة أيام تقريباً لا يستطيع المتصل إكمال مكالمته دون ان تتعرض للانقطاع مرة او مرتين ناهيك عن خدمة الإنترنت التي تعاني من المرض المزمن مع دعواتنا لكم بالتوفيق .
أكثر  

طب وصحة

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم والفوسفور و يعمل على تقوية المناعة.
/ 28 ربيع الثاني 1444

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم..

يعد فيتامين د من العناصر المهمة التي تساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم والفوسفور المهمين لصحة العظام، كما أنه يعمل على تقوية المناعة. ويمتاز فيتامين د كذلك بتأثير إيجابي على الحالة النفسية والمزاجية..

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية
/ 26 ربيع الثاني 1444

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية

قال باحثون في جامعة تورنتو الكندية إن العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية، بما فيها مستويات السكر في الدم والكولسترول، خاصة إذا كان خاماً ومن أزهار واحدة. وراجع الباحثون منهجية وتحليل تجارب سريرية ..

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة
/ 26 ربيع الثاني 1444

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة

انفردت مستشفى الدكتور عواض البشري بمكة المكرمة بالرعاية الطبية لفاعليات مشاهده مباريات كأس العالم التي تنظمها الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة والتي تستمر لمده شهر وقد حرصت المستشفى علي توافر طاق..