×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة عسير تصدر بيان توضيحياَ حول ما نشر عن طبيب سعودي يبتز الفتيات

صحيفة تنومة - عسير إشارة إلى ما نشر في عدد من الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي حول القبض على طبيب سعودي يبتز الفتيات في محافظة خميس مشيط .

عليه تود المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير ان توضح بأن الشخص الذي تم القبض عليه ليس طبيباً ولا يعمل في المديرية العامة للشئون الصحية أو احد المرافق الصحية التابعة لها .

وتود المديرية ان توضح بأن ما تم تداوله في الخبر غير دقيق فيما يتعلق بمهنة وعمل الشخص المقبوض عليه وتأمل من كافة وسائل الإعلام التريث والتثبت من المعلومات قبل نشرها وإعطاء الجهات المعنية الفرصة للتحقق من الجهات المختصة خاصة في مثل هذه الموضوعات التي تمس سمعة عدد كبير من العاملين الذين يعملون في مهنة الطب بمختلف تخصصاته .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم والفوسفور و يعمل على تقوية المناعة.
/ 28 ربيع الثاني 1444

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم..

يعد فيتامين د من العناصر المهمة التي تساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم والفوسفور المهمين لصحة العظام، كما أنه يعمل على تقوية المناعة. ويمتاز فيتامين د كذلك بتأثير إيجابي على الحالة النفسية والمزاجية..

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية
/ 26 ربيع الثاني 1444

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية

قال باحثون في جامعة تورنتو الكندية إن العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية، بما فيها مستويات السكر في الدم والكولسترول، خاصة إذا كان خاماً ومن أزهار واحدة. وراجع الباحثون منهجية وتحليل تجارب سريرية ..

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة
/ 26 ربيع الثاني 1444

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة

انفردت مستشفى الدكتور عواض البشري بمكة المكرمة بالرعاية الطبية لفاعليات مشاهده مباريات كأس العالم التي تنظمها الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة والتي تستمر لمده شهر وقد حرصت المستشفى علي توافر طاق..