×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قائد عبدالله بن عمر يصرف ٢٤ ألف ريال في حفل اختتام الأنشطة غير الصفية

قائد عبدالله بن عمر يصرف ٢٤ ألف ريال في حفل اختتام الأنشطة غير الصفية
النماص - نورة ظافر مع اشراقة صباح اليوم الأربعاء احتفلت مدرسة عبد الله بن عمر الرائدة بختام الأنشطة اللامنهجية على مستوى المدرسة والقطاع والإدارة والمملكة بل تعدى ذلك الى خارج الحدود في عرس بهيج وجو مملوء بكل معاني الإنجاز والعطاء عمّت فيه نشوة النجاح وزهو الفلاح وكان هذا الكرنفال تحت إشراف سعادة مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ عائض بن عبدالله القرني ، وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لقائد المدرسة الأستاذ عبدالله الحمراني ، وتوالت الفقرات المنوعة ، وفي نهاية البرنامج تم تكريم طلاب الصف السادس والصف الثالث المتوسط لتوقع تخرجهم ، وتوالى التكريم لكل مجتهد خلال العام المنصرم وتم صرف حوالي ٢٤ ألف ريال لتنفيذ الأنشطة غير الصفية على النحو التالي:
مبلغ ستة عشر ألف وستمائة ريال على طلاب المدرسة بمقدار(٢٠٠ ) ريال لكل طالب لمشاركتهم في إنجاح
برنامج ( فيناخير ) الذي فازت به المدرسة على مستوى المملكة ٠
مبلغ ( ٢٠٠٠ ) ريال للاستاذ عبدالله سعد منسق ومسؤول برنامج ( فيناخير ) ٠ مبلغ ( ١٠٠٠ ) ريال للاستاذ ناصر سعيد القرني لجهوده في إنجاح برنامج( فيناخير )٠
مبلغ (١٠٠٠ ) ريال للاستاذ علي معيض القرني لجهوده في إنجاح برنامج ( فيناخير )٠ مبلغ ( ٥٠٠ ) ريال للاستاذ محمد سعيد حزمي وطلاب الصف الثاني المتوسط لتميزهم في مسابقة الإذاعة المدرسية مبلغ ( ٥٠٠ ) ريال للاستاذ علي ظافر القرني وطلاب الصف الرابع الابتدائي لتميزهم في مسابقة الإذاعة المدرسية٠ مبلغ ( ٥٠٠ ) ريال للاستاذ سعيد ظافر القرني وطلاب الصف الاول الابتدائي لتميزهم في مسابقة الإذاعة المدرسية
مبلغ ( ٥٠٠ ) ريال للاستاذ عبد الله مصلح القرني لجهوده في إنجاح برنامج ( جلوب )
مبلغ (٥٠٠ ) ريال للاستاذ محمد سعيد حزمي لمساهمته في برنامج( ربورت ) ومبلغ ( ٢٠٠) ريال لكل طالب مشارك معه ٠
مبلغ (٥٠٠ ) ريال للاستاذ علي ظافر القرني لمساهمته في مسابقة تشجيع اللغة العربية الفصحى والتحدث بها٠
مبلغ ( ٢٠٠ ) ريال للطالب عبد العزيز علي القرني لتميزه في مسابقة أفضل متحدث بالفصحى بين الطلاب ٠ مبلغ ( ٤٠٠ ) ريال لمجموعة من الطلاب كان لهم دورا بارزا في إنجاح الإذاعة المدرسية بمقدار ( ١٠٠ )ريال لكل طالب ، واستمر التكريم لكل العاملين في المدرسة بتوزيع شهادات شكر للجميع ، ثم أوبريت إنشادي يشيد بجهود خادم الحرمين الشريفين لوطنه ولأمته الاسلامية ، و مسك الختام كلمة ضافية لمدير مكتب بني عمرو حيث أبدى فيها مدى إعجابه بما شاهد من إنجاز ، وشكر إدارة المدرسة وفريق العمل بها وهنأ الطلاب بمدرستهم الرائدة ونجاحاتهم وتمنى للجميع التوفيق والسداد....... ذكر ذلك للإعلام التربوي القائد المبدع الأستاذ عبدالله الحمراني ، والذي تمنى للجميع التوفيق والسداد وقدّم شكره لمدير المكتب ، وهنأ المتميزين والمنجزين في مدرسته الرائدة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..