×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الروضة الثانية بتنومة تحتفي بتخريج الدفعة الرابعة من براعمها

الروضة الثانية بتنومة تحتفي بتخريج الدفعة الرابعة من براعمها
النماص - نورة ظافر أقامت الروضة الثانية بتنومة اليوم الثلاثاء الموافق ٨/١ برنامجاً مميزاً لتخريج الدفعة الرابعة من براعمها ، وذلك بحضور مشرفة رياض الأطفال أ. مريم محمد ، ومشرفة الأمن والسلامة أ. منى القشيري ، ومشرفة التخطيط والتطوير أ. شريفة راشد ، ومشرفة النظام الفصلي أ. فوزية عويّش ، ومشرفة الإعلام التربوي وأمهات الأطفال وعدد من الضيوف ، وبدأ البرنامج بالنشيد الوطني ثم القرآن الكريم ، وكلمة ضافية لقائدة الروضة أ. سراء عبدالله عبدالكريم حيث رحبت بضيوف الروضة وذكرت نبذة عن أهمية رياض الأطفال وضرورة الإهتمام بها ، وأشادت بجهود زميلاتها في بذل الجهد في الإهتمام بأطفال الروضة والتعاون لإنجاح برامجها ، وشكرت الأمهات لتعاونهن وحضورهن ، ثم شكرت كل الحاضرات لمشاركتهن في فرحة تخرج براعم الروضة وتلبية الدعوة ، وتوالت الفقرات من أناشيد ومشاهد ، وكلمات ، وكانت الفقرة الأخيرة للتكريم حيث كرّمت قائدة الروضة منسوبات الروضة والمشرفات الحاضرات ، وكان لها لفتة رائعة حيث نفذت الروضة برنامجاً هادفاً عن الحفاظ على اللغة العربية وأشركت في ذلك الأسر ثم كرّمت اليوم عدد٩ من الفائزات المشاركات في البرنامج ، وكان حسن الاستقبال وكرم الضيافة واضحاً للجميع ، وخير الختام فقرة الدعاء التي أراحت النفوس .
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..