×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الإدارة العامة للإشراف تنفذ اللقاء الثاني مع إدارات المملكة بعنوان ( تطوير الممارسات الإشرافية )

الإدارة العامة للإشراف تنفذ اللقاء الثاني مع إدارات المملكة بعنوان ( تطوير الممارسات الإشرافية )
النماص - نورة ظافر أقامت الإدارة العامة للإشراف التربوي اليوم الأثنين الموافق ٧/٢٩ اللقاء الثاني لهذا العام مع جميع إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة بعنوان ( تطوير الممارسات الإشرافية ) ويستهدف رئيسات القيادة المدرسية ، وكان عبر برنامج ( لقاء ) وحضرت اللقاء من تعليم النماص الأستاذة خديجة صالح مشرفة القيادة المدرسية بقاعة الإجتماعات ، وبدأ البرنامج بالقرآن الكريم وكلمة لمديرة إدارة القيادة المدرسية الأستاذة فايزة الحبس ، ثم عرض عدد من التجارب في بعض المحافظات ومنها ( ضوابط تدوير القيادات المدرسية قدمتها مديرة إدارة الإشراف التربوي بمحافظة جدة ، وتجربة أخرى وهي دور مشرفة القيادة المدرسية في تفعيل نظام الجودة ) وبعد ذلك قدمت محافظة الإحساء التدقيق الداخلي لمدارس التعليم العام ، ومن الخفجي بالمنطقة الشرقية قُدمت تجربة فريق الدعم القيادي السريع ، ومن محافظة رجال ألمع تجربة المدارس المتكاملة ، ، ومن منطقة الرياض تجربة الشراكة المجتمعية ، ومن الحد الجنوبي محافظة صبيا تجربة مشروع تواصل ، ثم تجربتي مع التميز من عدد من المدارس وهي الثانوية ٦٨ بجدة ، والابتدائية ٧ بينبع الصناعية ، والابتدائية الثانية بالسليل ، وتخلل التجارب السابقة مداخلات ومناقشات من الإدارات ، وفي نهاية اللقاء خرج الجميع بعدد من التوجهات والرؤى المستقبلية وتوصيات تدفع بالعمل إلى التميز والإبداع في العمل والممارسات الإشرافية
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..