×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

متوسطة الملك فيصل بتنومة تكرّم متميّزيها

متوسطة الملك فيصل بتنومة تكرّم متميّزيها
النماص - نورة ظافر أقامت متوسطة الملك فيصل بتنومة اليوم الأثنين الموافق ٧/٢٩ حفلاً تكريمياً لمتميّزيها لهذا العام بحضور مدير مكتب التعليم بتنومة الأستاذ عبدالقادر بن علي آل مبارك وعدد من المشرفين التربويين ، وعدد من أولياء الأمور وقد شمل الحفل تكريم الفائزين بجائزة التميز والجودة للعام الدراسي 1435هـ/1436هـ في فروعها الأربعة ( المعلم المتميز ـ الطالب المتميز ـ الإداري المتميز ـ وليّ الأمر المتميز ) وهم كالتالي الطالب خالد محمد فهد المركز الأول فرع الطالب بمكافأة مالية ٨٠٠ ريال درع ساعة، و الطالب نواف محمد الجميلي المركز الثاني ومكافأة مالية ٥٠٠ ريال درع ساعة ، وحصل الثالث على مكافأة مالية ٤٠٠ ريال درع ساعة ، وحصل الرابع على مكافأة مالية ۳٠٠ ريال درع ساعة ، وحصل الخامس على مكافأة مالية ٢٠٠ ريال درع ساعة ، وتم تكريم الأربعة عشر طالباً المتأهلين بمكافأة مالية ١٠٠ ريال وشهادة لكل طالباً منهم ، كما حصل المرشد الطلابي الأستاذ القدير محمد فايز قاسم الشهري على جائزة التميز فرع المعلم وهي عبارة عن درع جهاز تابليت ، وكذلك المركز الثاني والثالث ، كما حصل الإداري المتميز أحمد فايز الشهري على جائزة التميز فرع الإداري ومكافأة مالية قدرها ١٠٠٠ريال درع ، و حصل وليّ الأمر الأستاذ سعد فايز ظافر الشهري على جائزة التميز فرع وليّ الأمر ، وتم تكريم الطلاب المشاركين في الأنشطة الخارجية والذين حققوا مراكز متقدمة في التوعية الإسلامية ومسابقة الروبوت .
وتم تكريم الفائزين في مسابقات المجالات المختلفة ( التربية الإسلامية - لغتي الخالدة - العلوم والرياضيات - التربية الفنية - النشاط الاجتماعي ) بحصول كل طالب منهم على شهادة تقدير وساعة ، ثم كانت فقرة خاصة للاحتفاء بالطلاب الخريجين من الصف الثالث متوسط وتسليمهم شهادات تقدير ، وفي نهاية البرنامج تقدم قائد المدرسة الأستاذ فايز العبّاس بالتبريكات والتهاني للمتميزين ، كما شكر ومنسوبي مدرسته الحضور لتلبية الدعوة ومشاركتهم حفل التتويج للمتميزين وتخريج دفعة رائعة من طلبة الصف الثالث المتوسط ....وسأل العبّاس الله عزّ وجلّ أن يسدد طلابنا ويجعلهم أعضاءً صالحين لخدمة الدين والمليك والوطن ، كما دعا أن يمنّ الله على بلادنا بالأمن والإيمان والعزة والمنعة في ظل حكومتنا الرشيدة والتي رفعت اسم الإسلام والعروبة والوطن عالياً بين الأمم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك الحازم والقائد المظفر سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله من كل مكروه وولي عهده وولي ولي عهده ، وأن يسدد جنودنا ويحفظهم ويردهم سالمين غانمين
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..