×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يرعى حفل تخريج طلاب مدارس الأندلس الأهلية

أمير عسير يرعى حفل تخريج طلاب مدارس الأندلس الأهلية
صحيفة تنومة - عسير رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء أمس , حفل تخرج 80 طالباً من مدارس الأندلس الأهلية بأبها , وذلك بفندق قصر أبها .

وفور وصول سموه مقر الحفل عزف السلام الملكي بعد ذلك بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم انطلقت مسيرة الطلاب الخريجين.

بعد ذلك ألقى كلمة الطلاب الخريجين الطالب فهد آل عبود ، أثنى خلالها على رعاية سمو أمير منطقة عسير لحفل تخرجهم ، مقدم شكره وشكر زملائه الطلاب لأساتذة المدرسة على توجيههم حتى وصلوا إلى هذه المرحلة من النجاح، متمنين أن يواصلوا نجاحاتهم لخدمة الدين والوطن.

عقب ذلك ألقت والدة الطالب مصعب ال مشيط فاطمة أبو ملحة كلمة أولياء الأمور أوضحت خلالها أننا اليوم نحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من مدارس الأندلس الأهلية, والذي يأتي بعد محصّلة من الجهد الوفير والعمل المتواصل ليس في تلقي العلم فقط بل في تلقي التربية الفاضلة والأخلاق الرفيعة والمعاملات الطيبة والتوجيه السليم والصحيح, كل ذلك بمشاركة جميع القائمين والعاملين بهذه المدرسة وكذلك أولياء أمور الطلاب.

ووجهت فاطمة أبو ملحة رسالة إلى الطلاب الخريجين ,دعتهم إلى التمسك بالأخلاق الإسلامية وأن التعليم في هذه البلاد له حق علينا والأسرة كذلك, وأنه من الواجب أن يتمسكوا بإيمانكم وأخلاقكم ومعاملاتكم بنية صادقة وهمة عالية للنهوض بأمتنا في جميع الميادين يداً بيد.

وفي نهاية الحفل كرم سمو أمير منطقة عسير الطلاب المتفوقين,وتسلم سموه هدية بهذه المناسبة ثم التقطت الصور التذكارية مع الطلاب الخريجين .
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..