×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشاريع جديدة لاوقاف عسير شملت مسجد في النماص وبللحمر

 2008-02-10 18:16:00// عسير - الرياض:
* * كشف مدير عام فرع وزارة الشئون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد بمنطقة عسير الدكتور عبد الله بن محمد الحميد عن ميزانية الفرع خلال العام المالي الحالي والتي بلغت 60325000ريال وبين الحميد ان هذه الميزانية سيتم استغلالها في انشاء وترميم وصيانة الجوامع في مختلف محافظات ومراكز المنطقة الى جانب المشاريع الانشائية التي تم اعتمادها بتكلفة تبلغ اكثر من34مليون ريال حيث تشمل استكمال جامع خادم الحرمين بخميس مشيط بمبلغ 13.700000ريال ومشروع جامع سبت العلايا الكبير بمبلغ 6.600000ريال وجامعين في مراكز النمو بمربة والأمواه بمليوني ريال وجامع الملك سعود بتثليث بمبلغ 1.700000ريال الى جانب عدد من المساجد في هجرة ام شداد بتثليث ومسجد عثمان بن عفان بالنماص ومسجد العلا والمشبلة واضاف الحميد بانه يجري حالياً دراسة انشاء عدد من الجوامع بمبلغ 3ملايين ريال هي جامع عمر بن الخطاب بالسرح وجامع عمرو بن العاص بثربان وجامع الثنية بيشة مشيرا الى انه تم اعتماد 22مجموعة صيانة لعدد 550جامعاً ومسجدا ومصلى بكافة محافظات المنطقة اضافة الى صيانة الادارات والمكاتب الخاصة بالوزارة بمبلغ 26.100000ريال حيث تم الانتهاء من اعداد الكراسات وسيتم طرحها قريبا للمناقصة واضاف بانه تم اعتماد 10ملايين ريال لترميم جوامع ومساجد منطقة عسير حيث تم الانتهاء من دراسة وطرح مناقصات وترميم عدد من المساجد بتكلفة 5.400.000ريال كما يجري العمل دراسة ترميم عدد اخر من المساجد بتكلفة 5ملايين ريال ومنها جامع الهجر بخميس مشيط وجامع الادارات الحكومية باحد رفيدة وجامع مسفرة ببللحمر وجامع بلال بن رباح والمختار بالنماص وجامع
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..