×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور:تدشين المخيّم الخلويّ الكشفيّ ووثيقة المبايعة بالنماص

ضمن مشروع ( وطني حزم وريادة )

بالصور:تدشين المخيّم الخلويّ الكشفيّ ووثيقة المبايعة بالنماص
النماص - نورة ظافر ضمن المشروع الوطني التربوي ( وطني حزم وريادة ) والذي تنظمه إدارة التعليم بمحافظة النماص دعماً لعاصفة الحزم دشّن مدير التعليم للشؤون التعليمية محمد بن عاطف بن ذياب ومدير النشاط الطلابي بالإنابة علي مردح البكري المخيّم ومشرفي النشاط ومراكز الانشطة الطلابية المخيّم الخلوي الكشفي للفتيان والمقام بمركز عبدالعزيز بن زاهر للأنشطة الطلابية بالفرعة حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم كلمة لقائد المخيم رئيس شعبة النشاط الكشفي علي البهيشي ثم كلمة للطالب عاصم أحمد مانع العمري ، ثم أوبريت إنشادي لمجموعة من الطلاب ، ثم قام آل عاطف بجولة في المخيّم شاهد خلالها مايتم عمله من برامج كشفية للطلاب . بعد ذلك قام بتدشين الوثيقة الجدارية لمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولياً للعهد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولياً لولي العهد.وفي الختام قدم شكره لآسرة النشاط الطلابي كافة ولشعبة النشاط الكشفي على مايقدمونه من برامج مميزة...ذكر ذلك للإعلام التربوي صالح الجبيري المنسق الإعلامي بقسم النشاط الطلابي . image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..