×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأهلي يتألق ويكسب الفتح بخماسية

الأهلي يتألق ويكسب الفتح بخماسية
 واصل الأهلي مطاردته للنصر متصدر دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك بعد تغلبه على الفتح مساء اليوم بخماسية نظيفة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

أنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بهدفين عن طريق قائده تيسير الجاسم في الدقيقة (31) ومهند عسيري في الوقت بدل الضائع. وفي الشوط الثاني أضاف بدر النخلي الهدف الثالث للأهلي بخطأ في مرمى فريقه (58)، قبل أن تضرب النيران الصديقه مجددا الفتح بعد أن سجل مدافعه عبدالله الدوسري الهدف الرابع للأهلي بالخطأ (74). وأختتم البرازيلي أوزفالدو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس عند الدقيقة (88)، ليحصد الفريق الأهلاوي النقطة 58 بفارق نقطتين عن النصر، فيما بقي الفتح في المركز السابع برصيد 27 نقطة.

وسينتظر الأهلي أي تعثر للنصر خلال الجولتين المقبلتين ليتمكن من التتويج بلقب الدوري، حيث سيواجه الأخير فريقي الهلال والشباب يومي الأحد 10 مايو والجمعة 15 مايو في الرياض، بينما سيلاقي الأهلي التعاون والإتحاد في جدة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    954123 10-07-1436 02:04 مساءً
    مبرووووك للراقي !
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..