×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تخريج ٧٠ من براعم الروضة الأولى بتنومة

تخريج ٧٠ من براعم الروضة الأولى بتنومة
النماص - نورة ظافر احتفلت الروضة الأولى بتنومة يوم الخميس الموافق ٧/٤ بتخريج حوالي سبعين طفلاً من براعمها وذلك بقاعة ليالي تنومة وحضر الاحتفال عدداًمن المشرفات ومنهن رئيسة قسم رياض الأطفال أ. بدرية عبدالوهاب ومشرفة رياض الأطفال أ. مريم محمد ومشرفة التجهيزات المدرسية أ. هدى القراش ومشرفتا الجودة الشاملة ( أ. عزيزة زاهر -أ. لمياء عبدالله ) ومشرفة الإعلام التربوي أ. نورة ظافر الشهري وعددا كبيراً من الأمهات والضيوف وبدأ البرنامج بالقرأن الكريم تلاه النشيد الوطني ، وأناشيد ترحيبية ثم كلمة لمديرة الروضة الأستاذة منيرة علي حيث حمدت الله وأثنت على رسوله الكريم ورحبت بالضيوف وأشادت بجهود زميلاتها وأيضاًذكرت : كان هدفنا ومازال بناء جيلاً إيجابياً يرقى بقيمه ويرتقي بمجتمعه ، وهنأت الجميع بتخريج هذه الدفعة العشرين من براعم الروضة ، تلى ذلك كلمة لرئيسة قسم رياض الأطفال شكرت فيها منسوبات الروضة لجهودهن الرائعة وباركت لمديرة الروضة لفوزها بجائزة التميّز في دورتها السادسة فئة الإدارة والمدرسة ، وقدمت لها درعاً تذكارياً وشهادة شكر ، وشهادة شكر للمساعدة بالروضة الأستاذة نورة شبيلي ، وشكرت الجميع لحضورهن ، وبعد ذلك كلمة للأستاذة عزيزة زاهر حيث رحبت بالجميع وباركت جهود مديرة الروضة ومنسوباتها لفوزها بجائزة التميّز وأثنت على كل من كان ويكون له بصّمة في التميّز والإبداع وقدَّمت لها باقة من الورد وتمنّت لها مركزا متقدما في هذه الجائزة ، وقدَّمت شكرها للمساعدة للشؤون التعليمية وقسم رياض الأطفال لجهودهن ومساندة المبدعات ، وتوالت الفقرات ومنها فقرة تكريم حفظة كتاب الله ، ثم تكريم منسوبات الروضة ، وفي نهاية البرنامج مسيرة التخرّج لبراعم الروضة ، وقد أُعجب الجميع بماشاهدوه من جهود وتنظيم وحسن استقبال وتجاوب من الأهالي في تلبية الدعوة والتعاون ... نتمنى للجميع مزيداً من التميّز والتألق في إدارة تعليم النماص تحت ظلّ حكومتنا الرشيدة سددها الله وحفظها من كل سوء ، وحماها وجنودنا البواسل من كل مكروه ....ولنتذكر رؤيتنا الرائعة : التميز المؤسسي الشامل لبناء متعلم مبدع
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..