×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل العميد العمري ويودع اللواء العنزي

أمير عسير يستقبل العميد العمري ويودع اللواء العنزي
صحيفة تنومة - عسير استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم بمكتبه بالإمارة مدير إدارة مكافحة المخدرات سابقاً اللواء متقاعد نمر الأملح العنزي والعميد سعد العمري المعين مؤخراً مدير لمكافحة المخدرات بالمنطقة

وفي بداية اللقاء أشاد سموه بالجهود التي بذلها اللواء متقاعد " العنزي " خلال فترة عمله السابقة موجهاً سموه مدير مكافحة المخدرات المعين مؤخراً العميد العمري بمضاعفة الجهد وبذل المزيد من العطاء لمكافحة هذه السموم التي تهدم شبابنا وطموحاتهم .

وبين سموه أن شباب المملكة مستهدفين في دينهم ومالهم وأنفسهم وأن المغرضين متربصين للفتك بهم وجرهم إلى وحل الإدمان , مؤكداً سموه أنه بتعاون وتضافر الجهود سيكون لدينا شباب نافع صالح بإذن الله .

وفي نهاية اللقاء تمنى سموه للواء متقاعد " العنزي " المزيد من التوفيق والنجاح في حياته المقبلة ومزيداً من السداد للعميد " العمري" في مهام عمله الجديد .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

أنواع الاكل الممنوع لمرضى الضغط.. وأهم الأطعمة البديلة؟
/ 22 جمادى الأول 1444

أنواع الاكل الممنوع لمرضى الضغط.. وأهم..

اعرفوا ما هو الاكل الممنوع لمرضى الضغط والبديل له من الأكلات المفيدة والصحية، التي يمكنها أن تساعد على تقليل ارتفاع ضغط الدم. يجب أن تعرف ما هو الاكل الممنوع لمرضى الضغط إذا تأكدت أنه حالة صحية ملا..

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم والفوسفور و يعمل على تقوية المناعة.
/ 28 ربيع الثاني 1444

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم..

يعد فيتامين د من العناصر المهمة التي تساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم والفوسفور المهمين لصحة العظام، كما أنه يعمل على تقوية المناعة. ويمتاز فيتامين د كذلك بتأثير إيجابي على الحالة النفسية والمزاجية..

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية
/ 26 ربيع الثاني 1444

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية

قال باحثون في جامعة تورنتو الكندية إن العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية، بما فيها مستويات السكر في الدم والكولسترول، خاصة إذا كان خاماً ومن أزهار واحدة. وراجع الباحثون منهجية وتحليل تجارب سريرية ..