×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الحرص على توفير الاجواء المناسبة للطالبات في اختبارات النماص

 2008-01-29 06:36:00// النماص / موقع الادارة
تجرى الاختبارات التحريرية للبنات بمحافظة النماص لمنتصف العام الدراسي 1428/1429هـ* ولليوم الثاني وسط ظروف جوية معتدلة ووسط متابعة يومية من المشرفات التربويات اللاتي يقمن بزيارة متابعة لسير الاختبارات وفق خطة أعدتها الشؤون التعليمية وتهدف إلى الوقوف مباشرة على استعدادات المدارسوتوفيرها للأجواء المناسبة للاختبارات والتي تهدف إلى مساعدة الطالبة على إجراء اختباراتها التحريرية بكل يسر وسهوله في أجواء مريحة ومحققه للأهداف التربوية المأمولة الجدير بالذكر انه تم تنفيذ خطة متابعه أعمال ما قبل الاختبارات للمدارس وذلك قبل بدء الاختبارات للتأكد من تطبيقها التعليمات الخاصة بالاستعداد للاختبارات وتنظيمها وتبين من خلال تصريح المشرفات الزائرات لبعض المدارس في اليومين السابقين أن الجميع ملتزم بتطبيق التعليمات وان الأجواء الموفرة للطالبات في المدارس متماشية مع التوجيهات الخاصة بالإختبارات
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..