×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن سفر يهدي أصدقائه (على وين يالدنيا)

الحان فهد مطر واداء طارق شفلوت ومنتاج النجمي

بن سفر يهدي أصدقائه (على وين يالدنيا)
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان خرج الشاعر عبدالله بن سفر بعمل جديد يعد من أفضل الأعمال التي صدرت له حتى الأن،حيث إستطاع من خلاله كسب إعجاب متذوقي الشعر ومحبي الشيلات ، بعد أن إتسم العمل بالإبداع في الكلمة واللحن والأداء المميز إضافة الى اخراجه الجميل.
العمل الذي يحمل عنوان (على وين يالدنيا) قال عنه بن سفر انه كتب كلماته إهداء إلى أحبابه الذين اجتمع بهم في حياته فكانوا كالإخوان أو أكثر قربا .
يذكر أن العمل من ألحان المنشد فهد مطر و أداء المنشد طارق شفلوت فيما قام على منتجته محمد النجمي وهندس صوته عبدالله الشيخ .


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

أنواع الاكل الممنوع لمرضى الضغط.. وأهم الأطعمة البديلة؟
/ 22 جمادى الأول 1444

أنواع الاكل الممنوع لمرضى الضغط.. وأهم..

اعرفوا ما هو الاكل الممنوع لمرضى الضغط والبديل له من الأكلات المفيدة والصحية، التي يمكنها أن تساعد على تقليل ارتفاع ضغط الدم. يجب أن تعرف ما هو الاكل الممنوع لمرضى الضغط إذا تأكدت أنه حالة صحية ملا..

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم والفوسفور و يعمل على تقوية المناعة.
/ 28 ربيع الثاني 1444

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم..

يعد فيتامين د من العناصر المهمة التي تساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم والفوسفور المهمين لصحة العظام، كما أنه يعمل على تقوية المناعة. ويمتاز فيتامين د كذلك بتأثير إيجابي على الحالة النفسية والمزاجية..

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية
/ 26 ربيع الثاني 1444

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية

قال باحثون في جامعة تورنتو الكندية إن العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية، بما فيها مستويات السكر في الدم والكولسترول، خاصة إذا كان خاماً ومن أزهار واحدة. وراجع الباحثون منهجية وتحليل تجارب سريرية ..