×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أسماء الفائزين والفائزات بالتميّز في تعليم النماص

النماص - نورة ظافر اعتمد مدير التعليم بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم تقرير التميّز الإداري للإدارة وأسماء الفائزين والفائزات بجائزة التربية والتعليم للتميز ( بنين - بنات ) في دورتها السادسة لهذا العام 1435/1436 وذلك للدخول في المنافسة على الجائزة على مستوى الوزارة ، وكان قد تسلّم تقرير التميّز الإداري من قبل الفريق التنفيذي القائم على ( فئة التميز الإداري ) .
وقدّم آل قاسم تهنئته لجميع الفائزين والفائزات متمنياً لهم التوفيق والفوز بالجائزة على مستوى المملكة ، كما قدّم شكره للمساعدين ومديري ومديرات الإدارات ورؤساء ورئيسات الأقسام وجميع المشرفين والمشرفات والإداريين والإداريات والموظفين والموظفات ، كما شكر قسم الجودة الشاملة ومنسق عام الجائزة بالإدارة وفريق التميز الإداري والمنسقين الفرعيين وجميع اللجان العاملة على مابذلوه طيلة فترة العمل لإنجاز ماتم إنجازه.

والفائزون بالتميّز على مستوى الإدارة هم كلاً من :
- عبدالله بن سعد سعيد ( فئة المشرف التربوي ) قسم التخطيط والتطوير .
- أحمد سعد علي الزيداني ( فئة المعلم ) ثانوية عثمان بن عفان .
- سلطان عوض حسن آل حسن ( فئة الطالب ) ثانوية عثمان بن عفان.
الفائزات بالتميّز على مستوى الإدارة هن كالآتي :
- فئة الإدارة و المدرسة المتميزة ( الروضة اﻷولى بتنومة ) منيرة علي مرعي الشهري
- فئة المعلمة المتميزة ( ثانوية آل دحمان ) هاجر حسن مغرم الشهري
- فئة الطالبة المتميزة (ثانوية وادي زيد ) أماني غرمان عبدالله الشهري
ذكر ذلك للإعلام التربوي منسق ومنسقة الجائزة الأستاذ ناصر بن سعد آل ذياب والأستاذة عزيزة زاهر اللذان بدورهما قدما التهنئته لجميع الفائزين والفائزات ، وأعرب آل ذياب عن شكره وتقديره لسعادة مدير التعليم على دعمه للتميّز وحرصه على الجودة واهتمامه بالمتميزين ، كما قدّم الشكر لكل من كان له بصمة في إنجاز تقرير التميز الإداري وللمنسقين واللجان العلميّة التي قامت بتحكيم ملفات المرشحين للجائزة ..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..