×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

في اليوم الثالث لبرنامج #روح_الوطن : الشباب والمسئولية الوطنية

في اليوم الثالث لبرنامج روح الوطن

في اليوم الثالث لبرنامج #روح_الوطن : الشباب والمسئولية الوطنية
صحيفة تنومة - عسير ضمن فعاليات برنامج روح الوطن الذي تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير أقيمت مساء اليوم محاضره بعنوان الشباب والمسئولية الوطنية لسعادة الدكتور فايز الشهري عضو مجلس الشورى تناول فيها الكثير من المطالب المهمة الملقاه على عاتق الشاب تجاه وطنه كما تحدث المحاضر عن أهمية التكاتف ووحدة الصف بين أفراد المجتمع وأهمية أن يقدم كل فرد من أفراد المجتمع دوره على أكمل وجه لخدمة وطنه والحفاظ على مقدراته .. من جهة أخرى أقيمت مساء اليوم أمسية شباب الحزم والتي شارك فيها كل من الشاعر القطري حمد البريدي والشاعر السعودي الكبير زياد بن نحيت والشاعر فهد الشهراني , حيث تغنى الشعراء بعدد من القصائد والشيلات الوطنية التي تحاكي ما تشهده المملكة من نهضة وبناء وما يشهده المواطن السعودي من رغد عيش كريم في ضل حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله
من جهة أخرى قال أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل ال عمر ان هذا البرنامج يأتي ضمن التعاون والجهود المشتركة بين مجلس شباب منطقة عسير والرئاسة العامة لرعاية الشباب لتنفيذ عدد من البرامج التي تهدف الى النهوض بالشباب واشغال اوقات فراغهم بما يعود بالنفع عليهم
هذا وسيشهد برنامج روح الوطن يوم غداً السبت حفل الختام وتكريم المشاركين حيث ستكون هناك عدد من الفقرات المشوقة للشباب كما ستنطلق بمشيئة الله تعالى دورة قوة التطوع التي تنفذ بالتعاون مع مركز الاميرة العنود للشباب في قاعة التدريب بمجلس شباب منطقة عسير بعد صلاة العصر مباشرة.


image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..